أكرم القصاص - علا الشافعي

وسعيد بتكريم اتحاد الصيادلة العرب..

البابا تواضروس لـ"إكسترا نيوز": آخر عام مارست فيه الصيدلة كان 1986

الخميس، 24 يونيو 2021 05:51 م
البابا تواضروس لـ"إكسترا نيوز": آخر عام مارست فيه الصيدلة كان 1986 البابا تواضروس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، سعادته بتكريم اتحاد الصيادلة العرب قداسته، قائلا: سعيد بتكريم اتحاد الصيادلة العرب وهذا يضم كل النقابات العربية وكل المؤسسسات التي تعمل في مجال الدواء والصيدلة .

وقال قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، خلال حواره مع قناة إكسترا نيوز: آخر عام مارست فيه الصيدلة كان عام 1986 ولكن أيضا عندما دخلت الدير فإن الدير كلفنى أن أكون مسؤولا عن صيدلية الدير وظللت في ذلك لمدة عام أو عامين وهكذا .

وتابع قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية،: تكريم اتحاد الصيادلة العرب فكرنا بأيام زمان ودراستنا في الكلية، وهذا حضور كريم يمثله عدد من النقباء وعدد من الأساتذة والأكاديميين والمسئولين بقطاع الصيدلة بصفة عامة وأنا سعيد بتكريمهم وسعيد أننى أنتمى لهذه النقابة .

وفى وقت سابق استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة ظهر اليوم الخميس أعضاء اتحاد الصيادلة العرب، بمناسبة اختيار قداسته، كـ "شخصية هذا العام" من قِبَل الاتحاد، وهو القرار الذي اتخذه أعضاء الاتحاد في يوم الصيدلي العربي الذي يحتفل به يوم 2 أبريل من كل عام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة