أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأربعاء.. البرتغال تتعادل مع فرنسا.. منتخب البرازيل تقتل كولومبيا

الخميس، 24 يونيو 2021 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. البرتغال تتعادل مع فرنسا.. منتخب البرازيل تقتل كولومبيا رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء والساعات الأولى من اليوم الخميس العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لاسيما في ظل إقامة بطولتي يورو 2020 وكذلك كوبا أمريكا 2021، حيث تعادل منتخب البرتغال مع نظيره الفرنسي بنتيجة 2-2، وبالنتيجة نفسها تعادل المنتخب الألماني مع نظيره المجري في ختام دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

وفيما يلى أهداف الأربعاء من ملاعب العالم..

أهداف يورو 2020

ألمانيا 2-2 المجر

تأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ 16 من كاس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تعادله الإيجابي مع نظيره منتخب المجر بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثر الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020

البرتغال 2-2 فرنسا

حسم التعادل الإيجابي 2-2 المباراة المثيرة التي جمعت منتخب البرتغال ونظيره المنتخب الفرنسي، والتي أقيمت على ملعب "بوشكاش آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة فى 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

سلوفاكيا 0-5 إسبانيا

فاز منتخب إسبانيا على نظيره منتخب سلوفاكيا ببنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "لا كارتوخا"، في ختام مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

السويد 3-2 بولندا

خطف منتخب السويد فوزا قاتلا من نظيره البولندى بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "جازبروم أرينا" فى روسيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

أهداف كوبا أمريكا

الإكوادور 2-2 بيرو

تعادل منتخب الإكوادور مع نظيره البيروفي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب " أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2021 التي تستضيفها البرازيل في الوقت الحالي.

البرازيل 2-1 كولومبيا

خطف المنتخب البرازيلي فوزا مثيرا من نظيره الكولومبي بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس والتى أقيمت على ملعب " نيلتون سانتوس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية فى بطولة كوبا أمريكا 2021، والتى تستضيفها البرازيل حاليا بمشاركة 10 منتخبات، وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل.

 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة