أمير الكويت يتوجه إلى ألمانيا فى زيارة خاصة (صور)

الخميس، 24 يونيو 2021 12:41 م
أمير الكويت يتوجه إلى ألمانيا فى زيارة خاصة (صور) امير الكويت
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ظهر اليوم أرض الوطن متوجهاً إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية، وذلك في زيارة خاصة. وفق القبس الكويتية.
 
كان في وداع الأمير على أرض المطار نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وكبار الشيوخ والشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح والشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمة بالإنابة أحمد خليفة الشحومي وكبار المسؤولين بالدولة. 
 
وكان الامير نواف قد قام برحلة خارجية شملت إجازة خاصة بأوروبا وزيارة لأمريكا لإجراء فحوصات طبية، فى مارس الماضى، غداة أداء الحكومة الكويتية الجديدة، اليمين الدستورية، أمام أمير البلاد الذي تولى مقاليد الحكم في 29 سبتمبر الماضي.
شخصيات بارزة فى وداع الأمير
شخصيات بارزة فى وداع الأمير
 
وسبق أن شدد أمیر الكويت الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح، على أن الكویت أمانة في أعناق أبنائها، وقال :"لن نسمح لكائن من كان أن یزعزع أمنھا واستقرارھا، من خلال نشر دعوات مغرضة ھدفھا المس بوحدتنا الوطنیة، التي ھي المصدر والسبیل الذي اتخذه الأجداد والآباء، وسطروا به أروع التضحیات للحفاظ على ھذا الكیان الغالي".
05
الأمير نواف

وأكد أمير الكويت، أن التعاون بین سلطات ومؤسسات الدولة ھو الأساس لأي عمل وطني ناجح، تحقیقا للتطلعات التنمویة التي ینشدھا أبناء الشعب الأوفیاء، مبتعدین عن أجواء الاحتقان والتوتر، ملتزمین بالحوار الھادئ دون تجریح أو اتھام لتفویت الفرصة على المتربصین للنیل من الثوابت الوطنیة، وأن الجميع مطالبون بالوقوف في وجه الإشاعات التي تبث في منصات التواصل الاجتماعي، وتحري الدقة لمعرفة الحقیقة كاملة.

03
الأمير نواف أثناء المغادرة

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة