أكرم القصاص

قصة صور.. عماد متعب " لكل جواد كبوة"

الخميس، 24 يونيو 2021 10:00 ص
قصة صور.. عماد متعب " لكل جواد كبوة" عماد متعب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن و الدعم طالت محبى و عشاق نجم كرة القدم السابق عماد متعب خلال الساعات الماضية على خلفية معاناته من وعكة صحية تستلزم السفر لخارج مصر الفترة المقبلة لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

و تسبب مرض عماد متعب قلق جميع محبيه بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، خاصة أنه نجم يتمتع بحب الكثير من الجماهير ليس على صعيد النادى الأهلى فقط ، بل على صعيد جماهير الكرة بأكملها لما حققه من إنجازات للكرة المصرية مع منتخب بلاده .

عماد متعب ظهر عليه آثار التعب والإرهاق لكنه لم يكشف عن طبيعة المرض الذى ألم به، لكنه، آثار قلق محبيه، خاصة أن "القناص" صاحب مسيرة طويلة، وأحرز 25 بطولة محلية وقارية وعالمية مع الأهلى، منها بطولات الدورى العام ودورى أبطال إفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية، وتوج مع الفراعنة بثلاث بطولات للأمم الإفريقية أعوام 2006 و2008 و2010.

فلكل جواد كبوة و  متعب لم يفلت منها  ، خاصة  فى ظل الإصابة بفيروس كورونا، ثم عاد للظهور تليفزيونيا، مع تغير في ملامح وجهه ووزنه، وذكرت تقارير إعلامية أن متعب أجرى عملية جراحية في عينه، كما رجحت أن تكون تداعيات إصابته بفيروس كورونا وراء حالة الإعياء التي بدت على ملامح وجهه في الفترة الأخيرة.

كما أن التقاريرأشارت  إلى أن متعب سيتوجه إلى إنجلترا خلال المرحلة المقبلة للاطمئنان على صحته بعدما عاني كثيرا خلال إصابته بفيروس كورونا مؤخرا.

ويرصد اليوم السابع لقطات للنجم عماد متعب فى الصور التالية :

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة