أكرم القصاص

عائلة الرئيس الراحل أنور السادات تناشد المواطنين الدعاء لجيهان السادات

الخميس، 24 يونيو 2021 10:26 ص
عائلة الرئيس الراحل أنور السادات تناشد المواطنين الدعاء لجيهان السادات جيهان السادات
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت عائلة الرئيس الراحل أنور السادات، عن مرور السيدة جيهان السادات حرم الرئيس الراحل أنور السادات بوعكة صحية داخلت على أثرها أحد المراكز الطبية الكبرى، داعين  المواطنين الدعاء لها بسرعة الشفاء، واليوم السابع من جانبه يتمنى لها شفاء عاجلا لا يغادر سقما :" سلامتك يا أم الأبطال".

 

وأفادت مصادر بعائلة الرئيس الراحل أنور السادات لـ"اليوم السابع" أن السيدة "جيهان" كانت في رحلة علاج بالولايات المتحدة الأمريكية ، منذ فترة وعادت منذ شهرين" ، وأشارت المصادر إلى أنها مرت بأزمة صحية منذ أيام ودخلت على أثرها أحد المراكز الطبية الكبرى.

 

يأتي ذلك في الوقت الذى أصدر فيه محمد أنور عصمت السادات، بيانا حمل عنوان " سلامتك يا أم الأبطال" قال فيه :"هكذا لقبها أسر شهداء حرب أكتوبر ومصابى العمليات الحربية نظرا لجهدها الكبير وما قدمته لرعايتهم وتعويضهم من خلال مشروعات كثيرة كالوفاء والأمل وقرى الأطفال ( SOS )  وغيرها من المشروعات التي تبنتها.

وتابع :"كانت من الصلابة والقوة أن تتحمل رحلة وتجربة مشقة وكفاح مع الرئيس السادات منذ بداية حياته وحتى يوم استشهاده وكانت له خير سند وداعم ونموذجا مبهرا للزوجة وللأم، فتحية من القلب لها في محنتها، داعين الله لها بالشفاء وتمام العافية والتاريخ لن ينسى دورها مع رائدات مصريات أخريات كان لهم السبق في الدفاع عن المرأة وحقوقها ومساواتها وفتح آفاق جديدة لها في المستقبل  وستظل مواقفها الداعمة للدولة المصرية في مراحل عديدة فارقة في عمر الوطن خير شاهد على مسيرة رائعة حافلة بالعطاء والتضحيات .. سلامتك يأم الأبطال".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود جاب الله أبو المجد

اللهم اشفها وعافها

اللهم اشفها وعافها، واجزها خيرا بقدر ما فعلت من خير لمصر وشعبها وجيشها، وقد وقفت مع زوجها بطل الحرب والسلام، الزعيم محمد انور السادات.

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed hammad

الف سلامه

الف الف سلامه لك يا ام الابطال يا زوجة الشهيد الذى رفع راسنا الى السماء شفاك الله  يا من بقى من مجد الايام الخوالى ..... يا صاحبة العزة والكرامة يا ام واخت الابطال كل الابطال انى ارى فيك تجسيد لروح بطلنا وسيدنا وحامينا الرئيس انور السادات

عدد الردود 0

بواسطة:

عاصم شكرى

تحية واجبة لام الابطال

تحيه خالصة من اعماق قلبى للسيدة الفاضلة ام الابطال و الشهداء والمصابين التى كانت تسبق عصرها تحية من كل مصرى لكى شفاكى الله وعفاكى من كل شر ومن كل مرض تحية ورحمه الى بطل الحرب والسلام وعائلته الكريمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة