أكرم القصاص

تقارير: أهلى جدة يطلب محمود علاء مدافع الزمالك

الخميس، 24 يونيو 2021 12:51 م
تقارير: أهلى جدة يطلب محمود علاء مدافع الزمالك محمود علاء
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية الأهلى السعودى يحاول تدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد للمنافسة على لقب الدورى السعودى ومحاولة المنافسة على اللقب الآسيوى فى نسخته الجديدة.

ينتهى عقد محمود علاء مع نادى الزمالك فى موسم 2025 بعدما قام بتجديد عقده مع الفريق خلال الموسم الماضى.

قالت شبكة " saudileague " السعودية إن إدارة الأهلى دخلت فى مفاوضات جادة مع محمود علاء مدافع نادى الزمالك تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

Screenshot 2021-06-24 114333
 

وأشارت الشبكة إلى أن إدارة الأهلى قد تقدمت بعرض جيد للمدافع المصري من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الأهلي السعودي بعدما رفض اللاعب عرضًا سابقًا من الأهلي في شهر يناير الماضي.

أكدت الشبكة التقارير أن الأهلى أبدى رغبة في التعاقد مع محمود علاء، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وحتى هذه اللحظة لم تتوصل الإدارة إلى اتفاق مع نظيرتها في نادي الزمالك.

شددت الشبكة على أن الإدارة ترغب في تدعيم صفوف الأهلي بعددٍ من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري. حتى يتمكن الفريق من العودة إلى المنافسة على كافة الألقاب من جديد.

كان أهلى جدة قد أعلن تعاقده بشكل رسمى مع المدرب الألباني بيسنيك هاسي لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة. ومن المقرر أن يقود هاسى صاحب الجنسية البلجيكية أهلى جدة فى الموسمين المقبلين لتولى المهمة خلفا للمدرب الروماني لورينت ريجيكامب الذى رحل عن صفوف الفريق مؤخرا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة