أكرم القصاص

اختبار الملعب يحدد مصير سيسيه مع الزمالك

الخميس، 24 يونيو 2021 03:02 م
اختبار الملعب يحدد مصير سيسيه مع الزمالك رزاق سيسيه عقب اجراءه جراحة الركبة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك منح موافقة كاملة علي عودة الايفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلي الاتحاد السكندري، إلا عقب شفاء اللاعب من الإصابة التي يعاني منها في الركبة والتي أدت لخضوعه لجراحة ستبعده عن الملاعب لمدة 3 شهور.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار كارتيرون بشأن سيسيه وهو عمل اختبار فني للاعب في الملعب عقب شفاءه يحدد خلاله مدي إمكانية عودته لمستواه قبل الإصابة من عدمها وبناءا عليه سيتم تحديد موقفه من العودة للزمالك أو إعادة تسويقه سواء داخليا أو خارجيا.

وأضاف المصدر أن كارتيرون كان يرغب في عودة سيسيه كأختيار أول له بالنسبة للمعارين، إلا أن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الركبة أدت الي تراجع كارتيرون عن رغبته وتمسك بعمل اختبار فني للاعب في الملعب بعد شفاءه تماما من الإصابة، وبناءا علي الاختبار سيتم تحديد موقفه.

من ناحية أخرى يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك محاضرة فنية للاعبي الفريق بالفيديو يشرح خلالها أخطاء مباراة الزمالك والمقاصة التي أقيمت الثلاثاء الماضي في كأس مصر، استعدادا لمواجهة الفريقين المقرر لها الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 27 للدورى.

ويحرص كارتيرون علي عرض تسجيل لمباراة الزمالك والمقاصة الأخيرة لشرح نقاط القوة والضعف في المنافس، وكذلك الخطة التي ينوى كارتيرون الاعتماد عليها في المباراة المقبلة.

ويستأنف فريق الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعدما نجح الفريق الأبيض فى تخطى عقبة المقاصة، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضى، فى إطار منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، حيث يحرص كارتيرون عقب انتهاء مواجهة الكأس فى مران اليوم، على مطالبة اللاعبين بضروورة التركيز فى كافة مواجهات الفريق المرتقبة، حيث يعتبرها مباريات كئوس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة