أكرم القصاص - علا الشافعي

ميار شريف تواجه الألمانية جولي نايماير بالدور الثاني التمهيدي لبطولة ويمبلدون للتنس

الأربعاء، 23 يونيو 2021 05:30 ص
ميار شريف تواجه الألمانية جولي نايماير بالدور الثاني التمهيدي لبطولة ويمبلدون للتنس ميار شريف
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواجه ميار شريف، بطلة مصر في التنس، الألمانية جولي نايماير في  الدور الثاني التمهيدي لبطولة ويمبلدون في التنس، أحد بطولات الجراند سلام الأربعة الكبري.
 
وسبق لميار شريف مواجهة نايماير في الدور نصف النهائي من بطولة لاس بالماس المفتوحة للتنس نوفمبر الماضي، ونجحت البطلة المصرية في الفوز عليها بمجموعتين لواحدة؛ لتتأهل إلى المباراة النهائية.
 
ونجحت مـيـار شـريـف بطلة مصر في التنس فى هزيمة الرومانية ايرينا فيتيكاو 2-0 (6-3 ، 6-1) والتأهل للدور الثاني من تصفيات بطولة ويمبلدون للتنس احدى بطولات الجراند سلام.
 
واستطاعت ميار شريف فى شهور قليلة أن تضع نفسها فى مصاف كبار النجوم، وبدأت تتصاعد شيئا فشيئا فى الترتيب العالمى للعبة، ورفعت بالفعل علم مصر فى أكثر من مناسبة رياضية كبرى، وجاءت اللحظة التى سطرت فيها التاريخ بحروف من نور، حينما شاركت فى فرنسا المفتوحة للتنس العام الماضى، وتخطت الأدوار التمهيدية وشاركت بالفعل فى النهائيات، وهو إنجاز غير مسبوق للاعبة مصرية أن تصل لهذه الأدوار من واحدة من أهم البطولات العالمية.
 
وكانت ميار شريف بطلة مصر في التنس قد ودعت التصفيات المؤهلة لبطولة رولان جاروس بعد الخسارة من اللاعبة الرومانية جاكلين كريستين بمجموعتين لواحدة في مباراة ماراثونية في الدور الثانى من مرجلة التصفيات المؤهلة لأول دوار البطولة الأعرق، إحدى بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة