مصرع عريس غرقا قبل زفافه بالشرقية.. السيد مات وترك أسرة مصابة بالشلل.. لايف

الأربعاء، 23 يونيو 2021 04:00 م
مصرع عريس غرقا قبل زفافه بالشرقية.. السيد مات وترك أسرة مصابة بالشلل.. لايف أسرة الشاب
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى "اليوم السابع" فى بث مباشر مع أسرة الشاب الذى لقى مصرعه غرقاً فى ترعة المكاسر قبل أيام من زفافه والذى كان مقرر له فى عيد الأضحى القادم، بعد أن اتشحت عزبة شاهين محافظة الشرقية "محل إقامته" بالسواد حزناً على الشاب.

وقالت أسرته، إنه نجلهم ويدعى "السيد محمد إبراهيم"، 22 سنة يعمل فطاطرى، أثناء عملة بالأرض الزراعية، ذهب للترعة المجاورة لأرضه لغسل يديه فاختل توازنه وسقط فيها ليلقى مصرعة غرقا على الفور، موضحين أنه كان يواصل العمل ليل نهار ويكافح مع أسرته المصابة بالشلل الرعاش، وتساءلت: "من يصرف على هؤلاء بعد وفاة.

وأضافوا، أن المجنى عليه، ولد فى عائلة تعانى من مرض وراثى هو الشلل الرعاش ، حيث عانى منه والده لسنوات حتى توفى قبل عام، وكذلك أصيب به اشقاءه الأصغر منه أحمد وسعد ، بالإضافة إلى عمته، وكان "السيد" هو الوحيد المعافى بينهم ويعمل فى أكثر من عمل من أجل رعاية تلك الأسرة المكونة من 7 أفراد كلهم معاقين، وتوفير النفقات المادية.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، أخطار من مأمور مركز بلبيس، يفيد بمصرع "السيد محمد إبراهيم" 22 سنة فطاطرى، غرقا فى ترعة المكاسر المارة بعزبة شاهين التابعة لقرية أنشاص الرمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة