أكرم القصاص - علا الشافعي

تطعيم 7280 مواطنا بلقاح كورونا فى شمال سيناء

الأربعاء، 23 يونيو 2021 08:00 ص
تطعيم 7280 مواطنا بلقاح كورونا فى شمال سيناء تلقى اللقاح - أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى مركز التطعيم بمستشفى العريش من تطعيم7280 مواطنا بلقاح كورونا، وقالت نجلاء حامد الطحاوى  مسئول مركز تطعيم لقاح كورونا بمستشفى العريش العام بشمال سيناء ، لـ " اليوم السابع " إن هذا أخر ماتم رصده من أعداد ، لافة إلى أن  المركز يواصل تقديم خدمات إعطاء اللقاح لمن يتم توجيههم ، إضافة لخدمة التسجيل لمن لا يستطيعون الحجز عن طريق الموقع المخصص .

وأكدت أن المركز يتوفر به كميات كافية لكل الأعداد ويقوم الفريق الطبى باستقبال من يتقرر لهم موعد أخذ الجرعة من الساعة 3 بعد الظهر ، وحتى الساعة 9 مساء .

وسبق وأعلن اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إنه تم افتتاح مراكز اعطاء تطعيم لقاح فى مستشفيات العريش وبئر العبد والشيخ زويد لتقديم الخدمة للأهالى .

كما أعلنت الإدارة الصحية بالشيخ زويد انه سيتم تقديم خدمة اعطاء اللقاح لأهالى قرية الظهير ضمن خدمات طبية تقدم للقرية .

من جانبه قال فتحى عثمان مسؤول التثقيف والإعلام الصحى، إنه في ظل جائحة كورونا تم  توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا، لأهالى شمال سيناء حرصا على الصحة العامة للمواطنين .

وأضاف أنه يمكن لأي شخص التسجيل بسهولة  بزيارة الموقع الإلكتروني: www.egcovac.mohp.gov.eg للتسجيل إلكترونيا ، وللمزيد من المعلومات والاستفسار يمكن الاتصال على الرقم : ١٥٣٣٥، أو التوجه الى مركز التطعيم داخل مستشفى العريش العام لمساعدة غير القادرين على التسجيل بأنفسهم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة