أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 23/ 6/ 2021

الأربعاء، 23 يونيو 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 23/ 6/ 2021 منتخب الشباب
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت  أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 23/ 6/ 2021، العديد من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة والتى يأتى على رأسها تحقيق منتخب مصر للشباب الفوز الثانى في البطولة العربية للشباب على منتخب الجزائر بهدف نظيف.

ميار شريف تودع بطولة ويمبلدون بعد الخسارة فى الدور الثانى من التصفيات

خسرت ميار شريف بطلة مصر في التنس و المصنفة رقم 117 من الألمانية جولي نيمير 2-0 (6-4 ، 6-3) في الدور الثاني من تصفيات بطولة ويمبلدون للتنس إحدى بطولات الجراند سلام.

مران الاهلى ..تقسيمة بطول الملعب وتدريبات إضافية للشناوى استعداداً للترحى

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية بطول الملعب، بمشاركة جميع اللاعبين، في ختام فقرات المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الترجي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل. 

الجزيرى يستمر فى قيادة هجوم الزمالك أمام المقاصة بالدورى

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادى الزمالك، على استمرار الدفع بالتونسى سيف الدين الجزيرى، مهاجم الفريق، لقيادة خط هجوم الأبيض، فى مباراته المقبلة أمام مصر المقاصة.
 

على زهران يتأهل لنهائي بطولة كأس العالم للجمباز فى الدوحة

نجح علي زهران لاعب المنتخب الوطني للجمباز  فى التأهل إلى نهائي كأس العالم للجمباز بالدوحة علي جهاز الحلق بعلامة 14.200 .
 

محمد هانى يتعافى من الإصابة ويشارك فى مران الأهلى كاملا وبيكهام ينتظم

شارك محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل كامل في مران الفريق الجماعي، الذي جرى مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

إصابة عبد الله السعيد في العين قبل مواجهة الرجاء

تعرض عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز لإصابة في العين خلال مشاركته فى تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت مساء اليوم علي الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوى.
 

مصر تهزم الجزائر 1 / 0 في البطولة العربية للشباب و تألق نجل نادر السيد

فاز منتخب مصر للشباب مواليد 2003 على منتخب الجزائر بهدف دون رد في الجولة الثانية للبطولة العربية التي تستضيفها بمصر حتي 6 يوليو المقبل.

الأولمبية تحسم حامل علم مصر قبل انطلاق اولمبياد طوكيو بأسبوع

استقر مسئولو اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، علي حسم حامل علم مصر في افتتاح اولمبياد طوكيو المقرر انطلاقها يوم 23  يوليو المقبل، قبل أسبوع من الافتتاح .
 
اتحاد الكرة : جالاتا سراي أخطر المنتخب الأوليمبي برفض مشاركة مصطفى محمد

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن نادي جالاتا سراي أخطر الجبلاية و المنتخب الأوليمبي برفض مشاركة مصطفي محمد مع الفراعنة في اوليمبياد طوكيو المقرر لها 22 يوليو المقبل ، ولكن لم يتم إرسال خطاب رسمي للجبلاية حتى الآن بذلك.

الأهلي يؤجل حسم ملف ضم حارس مرمى بسبب إفريقيا

أجل مسئولو النادي الأهلي فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد لحين الانتهاء من منافسات النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، في ظل استعداد الفريق الأحمر لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يخطط لضم "غزال" الأهلى فى صفقة انتقال حر

يخطط مسئولو نادي الزمالك، لضم عمرو جمال مهاجم فريق الأهلى المتواجد حاليا ضمن صفوف طلائع الجيش، فى صفقة انتقال حر، بعدما علم مسئولو النادى الأبيض إن اللاعب سيكون حراً فى الانتقال خلال الموسم المقبل.

الأهلي يتعاقد مع محمد محسن من الزمالك لتدعيم فريق الطائرة

أعلن رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع اللاعب محمد محسن للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لـ «رجال طائرة الأهلي» بداية من الموسم المقبل.
 

الزمالك يطالب "زيزو" بالتنازل عن شرط "الملايين الكاش" لتجديد عقده

استقر مسئولو الزمالك، على مطالبة أحمد زيزو جناح الفريق، خلال جلسة تجديد عقده على التنازل عن الشرط الذى طلبه والده فى الجلسة الماضية بالحصول على المقابل المالى للسنة الأولى من عقده الجديد بشكل فورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة