موسيمانى يحذر نجوم الأهلى من الانخداع بالحرب النفسية للترجى التونسى

الأربعاء، 23 يونيو 2021 10:09 ص
موسيمانى يحذر نجوم الأهلى من الانخداع بالحرب النفسية للترجى التونسى موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتب لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى لاعبيه من الاقتناع بالأخبار الصادرة من تونس، والتى تؤكد هجوم جماهير الترجى التونسى واللاعبين متهمين إياهم بالتخاذل والتهاون فى مباراة الفريقين الأخيرة، مؤكداً أن مثل هذه الاخبار لا تعدو كونها "حرب نفسية" من بطل تونس لخداع لاعبو الاهلى ضمن خطة الترجى لتقديم "ريمونتادا" على الاراضى المصرية لخطف تذكرة التأهل للمباراة النهائية لدوري الابطال الأفريقى.

ويحاول موسيمانى تجهيز لاعبيه فنياً ومعنوياً جيداً لمواجهة الترجى التونسى من خلال مطالبة اللاعبين باللعب بكل قوة وأن يستمروا فى تقديم الأداء الذى ظهروا عليه فى مباراة الذهاب بتونس.

وحرص موسيمانى على عقد محاضرات لشرح الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الأهلى فى موقعة الذهاب برادس، لمنع تكرارها فى مباراة العودة بالقاهرة.

وكشفت تقارير صحفية تونسية أن جماهير الترجى الرياضى التونسى تجمهرت واقتحمت ملعب التدريبات وأوقفت التمرين واعتدت بالضرب على اللاعبين على خلفية الإخفاق والخسارة أمام الأهلى بهدف دون رد على ملعب رادس، وأضافت الصحيفة التونسية، جماهير الترجي صبت جام غضبها على اللاعبين والجهاز الفني وحملتهم مسئولية الهزيمة والأداء المتواضع ضد الأهلي وحاول البعض منهم الاعتداء على الليبى حمدو الهونى ليتدخل أنيس البدري لحمايته فتعرض لاعتداء مادي.

فيما يواصل الفريق الأحمر تدريباته اليومية على ملعب التتش استعداداً لمواجهة الترجى الحاسمة التى يرفض الأهلى التهاون فيها بعدما فاز فى لقاء الذهاب السبت الماضى بهدف محمد شريف .

يصل فريق الترجى التونسى غدا الخميس إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يحتاج بطل تونس للفوز فقط بنتيجة أفضل من 1 / 0 لضمان الصعود إلى نهائي أفريقيا بعدما خسر من الأهلي بهدف نظيف في مباراة الذهاب على ملعب رادي يوم السبت المقبل.

وشهدت مباراة الذهاب أحداث من الشغب من جماهير فريق الدم والذهب دفعت الأمن لاستخدام الغاز المسيل للدموع في التعامل مع شغب الجماهير، وهو ما تسبب في تأخير انطلاق المباراة لأكثر من ساعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة