أكرم القصاص

تويتر يفتح تطبيقات لاختبار خدمات مساحات التذاكر وسوبر فولوز

الأربعاء، 23 يونيو 2021 03:00 م
تويتر يفتح تطبيقات لاختبار خدمات مساحات التذاكر وسوبر فولوز تويتر
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح تويتر التطبيقات لاختبار محدود لميزات Super Follows و Ticketed Spaces، يمكن للمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة التقدم بشكل منفصل لكل برنامج من خلال تطبيق تويتر للمحمول؛ تقتصر ميزة سوبر فولوز على iOS، بينما تتوفر Ticketed Spaces على نظامي iOS و اندرويد وفقا لما نقله موقع The verege.
 
سيختار تويتر "مجموعة صغيرة" من المستخدمين لاختبار ميزات تحقيق الدخل الجديدة ، وكلاهما تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، تتيح ميزة Super Follows للمستخدمين تحصيل 2.99 دولارًا أمريكيًا أو 4.99 دولارًا أمريكيًا أو 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا للوصول إلى المحتوى الحصري. تتيح لهم ميزة Ticketed Spaces تحصيل رسوم تتراوح بين دولار واحد و 999 دولارًا للوصول إلى إحدى غرف الصوت الاجتماعي على Twitter ، وتوفر ميزات إضافية مثل وضع سقف لحجم الغرفة. يمكن للمستخدمين معرفة ما إذا كانوا مؤهلين للتقدم عن طريق تحديد خيار "تحقيق الدخل" الجديد في الشريط الجانبي لتطبيق المحمول.
 
وسيحتفظ المشاركون في مجموعة الاختبار مبدئيًا بنسبة 97 في المائة من الأموال التي يكسبونها باستخدام Ticketed Spaces أو Super Follows ، بعد الرسوم التي يفرضها iOS و Android لعمليات الشراء داخل التطبيق، سيزيد Twitter تخفيضاته من 3 % إلى 20% إذا حقق المستخدم ما مجموعه 50000 دولار على كلا النظامين.
 
وسيحتفظ المشاركون في مجموعة الاختبار مبدئيًا بنسبة 97 في المائة من الأموال التي يكسبونها باستخدام Ticketed Spaces أو Super Follows ، بعد الرسوم التي يفرضها iOS و Android لعمليات الشراء داخل التطبيق، سيزيد Twitter تخفيضاته من 3% إلى 20% إذا حقق المستخدم ما مجموعة 50000 دولار على كلا النظامين.
 
وتعد عمولة Twitter البالغة 20 بالمائة أقل من عمولة بعض منصات الاشتراك، تأخذ خدمة الفيديو Twitch المملوكة لشركة Amazon خصمًا بنسبة 50 بالمائة من الاشتراكات، ويتقاضى YouTube 30 بالمائة من رسوم العضوية.
 
تتناسب الرسوم أيضًا مع 20% من OnlyFans، لكنها أعلى بكثير من عمولة 10% من منصة الرسائل الإخبارية Substack أو المعدل الأساسي البالغ 5 في المائة لمنصة العضوية Patreon ، على الرغم من أن هاتين الخدمتين تتطلبان رسوم معالجة مدفوعات إضافية. بينما قدم Facebook خدمة اشتراك في عام 2018 ، قال إنه لن يأخذ أي عمولة (إلى جانب تكاليف الشراء داخل التطبيق من Apple و Google) حتى عام 2023.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة