يورو 2020.. بيبي: التأهل لا يزال في يد البرتغال

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 09:39 م
يورو 2020.. بيبي: التأهل لا يزال في يد البرتغال بيبي
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أقر مدافع منتخب البرتغال، بيبي، بالمستوى "المترهل" الذي ظهروا به أمام ألمانيا في ثاني جولات المجموعة السادسة ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020)، مُذكِرا في الوقت ذاته بأن التأهل لثمن النهائي بين أيديهم.

وأشار لاعب بورتو البرتغالي أثناء المؤتمر الصحفي عشية مواجهة فرنسا في الجولة الأخيرة بالمجموعة على ملعب (بوشكاش أرينا) في بودابست "بإمكاننا حصد 6 نقاط من إجمالي 9. المجموعة صعبة للغاية. قد يتخيل البعض أننا سيئين، ولكن هذا ليس صحيحا. لعبنا مباراة مترهلة (أمام ألمانيا)، ولكن كرة القدم تمنحك فرصة للتعويض في المباراة التالية مباشرة".

وأضاف صاحب الـ38 عاما "الفريق كان في حالة سيئة للغاية بعد الخسارة أمام ألمانيا. الجميع أجرى تحليلا فرديا، وبعدها جلسنا مع المدرب. لدينا رغبة كبيرة في إظهار مستوانا الحقيقي".

وذكَر مدافع ريال مدريد الإسباني سابقا بأن حظوظ "البرتغال في التأهل تتوقف علينا، وهذا هو الأهم. نعلم مدى صعوبة مواجهة فرنسا، ونحاول الظهور بأفضل شكل ممكن لنكون على قدر تطلعات الجميع، ونحقق الهدف الأهم وهو التأهل لثمن النهائي".

وتدخل البرتغال مواجهة فرنسا (4 نقاط) وفي جعبتها 3 نقاط في المركز الثالث، ولن يكون أمامها بديل سوى الفوز من أجل ضمان التأهل مباشرة للدور الثاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة