علي غزال عن فسخ تعاقده مع سموحة: سأتحدث فى الوقت المناسب

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 02:48 م
علي غزال عن فسخ تعاقده مع سموحة: سأتحدث فى الوقت المناسب علي غزال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف علي غزال مدافع فريق سموحة، عن حقيقة فسخ تعاقده مع الفريق السكندري، بسبب غيابه عن المشاركات في المباريات، وقال علي غزال في تصريحات لبرنامج "60 دقيقة" عبر شاشة أون سبورت 2: الكثير من الشائعات أثيرت بسبب غيابي عن الفريق لأن الطبيعي أن أكون متواجد، ولكني رجل محترف وألعب في أوروبا منذ 10 سنوات ومستحيل أن أقوم بأي تصرف غير احترافي.

أضاف: لا أعرف سبب استبعادي ولا أريد الحديث عنه يمكن أن أتوقع السبب لكن لا أريد الحديث عنه في الإعلام، في الوقت المناسب سأتحدث، وحالياً أنا منتظم مع الفريق.

واصل: هناك مفاوضات لا يمكن أن أعلن عنها في الوقت الحالي، والأمور واضحة إذا استمر استبعادي سأفكر في الرحيل، وحتى الآن لم أتحدث مع المهندس فرج عامر أو أحمد سامي وأتعامل معه مثل أي لاعب.

أكمل: مستوى سموحة حتى الآن جيد جداً خاصة في معدل أعمار اللاعبين الموجود حالياً لأنهم لاعبين صغار وخرتهم ليست كبيرة وهذا يمنح الفريق تقييم أعلى.

واختتم: منتخب البرتغال لا يقدم أداء قوي منذ فترة، ولكنهم يلعبون مباريات جيدة على فترات، وهم محظوظون ولديهم لاعبين كبار مثل رونالدو لكن المنتخب ككل ليس قوياً، وأتوقع أن تتوج بلجيكا ببطولة أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة