أكرم القصاص - علا الشافعي

جاريدو: هدف عماد متعب الأهم في حياتي.. ولا أعرف سبب رحيلي عن الأهلي

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 12:30 ص
جاريدو: هدف عماد متعب الأهم في حياتي.. ولا أعرف سبب رحيلي عن الأهلي متعب
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإسباني جاريدو، المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، أن سبب الرحيل عن النادي الأهلي مجهول بالنسبة له، قائلًا: "لا أعرف السبب في الحقيقة، النادي طلب إنهاء العقد، وتوصلنا إلى اتفاق، كان هذا عقب الخسارة أمام تطوان المغربي في دوري أبطال إفريقيا، لذلك رأى رئيس النادي أنه لا بد من تغيير المدير الفني".

وقال جاريدو، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة"، على فضائية أون تايم سبورتس2: "الأهلي فريق عالمي يمتلك لاعبين مميزين، حاليا أفهم ألأهلي بشكل أفضل، وسأكون سعيدا للغاية لو أتيحت لي فرصة العودة للدوري المصري مرة أخرى".

وأشاد المدير الفني السابق للأهلي بالهدف القاتل الذي سجله عماد متعب في مرمى سيو سبورت الإيفواري في نهائي الكونفدرالي، معتبرا أنها أسعد لحظات حياته وهو يوم ذو خصوصية كبيرة لي ولعائلتي، وقال: "كنت أعرف أن الأهلي فريق مهتم بالبطولات، لكني الآن أفهم الأمر بشكل أكبر وأوضح".

وأضاف: "عماد متعب أهم شخص بالنسبة لي، لأنه كان السبب في التتويج بالبطولة الوحيدة لي، شعرت بلحظة مجنونة مع وليد سليمان ورمضان صبحي وعبد الله السعيد، وكانت لحظة مدهشة في مسيرتي".

واختتم: "أشعر بالفخر حينما أقابل مشجعي الأهلي في دول العالم المختلفة، الأهلي يختلف عن باقي الفريق التي دربتها، ربما كانت فترة النجم الساحلي صعبة وكنا نفتقد الاستاد الخاص بالفريق، وفي الوداد تفشى فيروس كورونا، لذلك كان وقتي مع الأهلي هو الأفضل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة