تكرم فريق بلبيس لكرة القدم ودعمه بـ250 ألف جنيه لصعودهم الدورى الممتاز "ب"

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 09:16 م
تكرم فريق بلبيس لكرة القدم ودعمه بـ250 ألف جنيه لصعودهم الدورى الممتاز "ب" جانب من التكريم
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية لاعبي فريق نادي بلبيس الرياضي لكرة القدم بمنحهم شهادات تقدير وميداليات تذكارية وذلك تقديراً لصعودهم للدوري الممتاز (ب)  بعد مشاركتهم في بطولة القسم الثالث عن مجموعة تضم فرق محافظتي الشرقية والمنوفية للموسم 2020/2021 وحصول الفريق على المركز الأول على المجموعة المؤهلة للمشاركة في الدوري الممتاز (ب) للموسم  2021/2022، وذلك في مقر نادي بلبيس الرياضي.
 
كما كرم المحافظ أعضاء الجهاز الفني والإداري ومجلس إدارة النادي بمنحهم شهادات تقدير وميداليات تذكارية تقديراً لدورهم في حصول الفريق علي المركز الأول والصعود للمشاركة في الدوري الممتاز ( ب ) لكرة القدم.
 
أعرب محافظ الشرقية عن سعادته بفريق نادي بلبيس الرياضي لكرة القدم والذي استطاع لاعبوه الصعود للمشاركة في الدوري الممتاز (ب) بعد خوض ماراثون طويل اتسم بالندية والروح الرياضية بين جميع المشاركين، مهنئاً الفريق بهذا الصعود المشرف ومتمنياً له التوفيق في مبارياته القادمة والصعود لدوري الأضواء والشهرة.
 
وخلال التكريم قرر محافظ الشرقية دعم نادي بلبيس الرياضي بـ250 ألف جنيه مساهمه من المحافظة لاستكمال رحلة فريق كره القدم بالدوري الممتاز (ب )، قائلاً كل الدعم والمساندة لجميع الفرق الرياضية على مختلف الألعاب الفردية والجماعية والممثلة لمحافظة الشرقية.
 
وأشاد المحافظ، بدور مديرية الشباب والرياضة في تهيئة الأجواء المناسبة لمجالس إدارات الأندية لتحقيق البطولات وحصد المراكز الأولى ورفع اسم المحافظة في المحافل الرياضية المحلية والقارية.
 
من جانبه تقدم الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بخالص الشكر والتقدير لمحافظ الشرقية لدعمه الدائم والمستمر لقطاع الشباب والرياضة ومساندته اللامحدودة للألعاب الرياضية، وتشجيع اللاعبين لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات.
 
وعلى هامش التكريم قام محافظ الشرقية ومرافقوه بتفقد ملاعب كرة السلة والقدم وكذلك مشاهدة عرض لفريق الكاراتيه والذي اتسم بالأداء المميز ونال استحسان وإعجاب الحضور.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة