تفاصيل حادث اصطدام قطار الإسكندرية.. حظر إقامة سرادقات بيع الأضاحى بالشوارع.. فيديو

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 04:12 م
تفاصيل حادث اصطدام قطار الإسكندرية.. حظر إقامة سرادقات بيع الأضاحى بالشوارع.. فيديو نشرة تليفزيون اليوم السابع والزميل هشام عبدالتواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع الحديث عن العديد من الأخبار الهامة، حيث أعد النشرة محمد محسوب وقدمها هشام عبدالتواب.

وتناولت النشرة اصطدام صباح اليوم، جرار قطار بأحد القطارات من الخلف بالقرب من محطة الإسكندرية، وأكد وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع" أنه لا يوجد وفيات في حادث قطار الإسكندرية، وتم حصر سبعة وثلاثين مصابا حتى الآن، وتم توزيعهم على مستشفيات جمال حماد وشرق المدينة.

وعلى الفور، انتقل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إلى مكان الحادث لمتابعة الموقف، بحضور عدد من قيادات المحافظة.

 وأصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قرارًا بحظر إقامة شوادر عرض وبيع الأغنام والماشية الحية بالشوارع الرئيسية والميادين والحدائق، وفى حالة الموافقة على إقامتها يكون ذلك داخل الأراضى الفضاء المسورة بعد الحصول على التصريح من الجهات المختصة.

وأشار إلى أنه فى حالة المخالفة يتم تحصيل ثلاثة آلاف جنيه من كل مخالف نظير رفع الإشغالات لضمان الالتزام بالاشتراطات البيئية السليمة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على حنين حسام "فتاة التيك توك"، تنفيذا للحكم التي قضت به المحكمة بمعاقبتها بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه، وذلك بعد ظهورها في فيديو جديد خلال الساعات الماضية.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، عاقبت حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، في اتهامهم بالاتجار فى البشر، وذلك بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«بفتيات التيك توك»، حيث قضت بمعاقبة حنين حسام غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمها 200 ألف جنيه، ومعاقبة باقي المتهمين حضوريا بالسجن 6 سنوات وتغريم كلا منهم 200 ألف جنيه .

وأعلن وزير الصحة الإيطالي، أن دولته ستنهى التزامها بارتداء الكمامة في الهواء الطلق اعتبارًا من 28 يونيو.

وأوضح أن القرار سينطبق على المناطق المصنفة على أنها "مناطق بيضاء" ، حيث ينتشر الفيروس بشكل منخفض حاليًا ، كما سيتم تطبيق الإجراء على جميع أنحاء إيطاليا باستثناء وادي أوستا".

ومن أخبار الرياضة أكد مصدر مُقرب من حسين الشحات  لاعب النادي الاهلى، أن العين الإماراتي يرغب فى التعاقد معه لكنه لا يُفكر فى الأمر لسببين الأول هو ارتباطه بعقد ممتد مع الفريق الأحمر والثانى هو ارتباط الأهلى بمباريات مهمة على المستوى المحلى والقارى.

وعلم "اليوم السابع" أن إدارة الأهلى لا تمانع انتقاله للدورى الإماراتى لكن بشرط الحصول على مقابل مادي جيد والتعاقد مع البديل المناسب له.

وانتهت النشرة بأخبار الحالة العامة للطقس، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد حتى الأحد المقبل، حيث يشهد طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما تنشط الرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة