تعرف على قيمة الخاتم الذي قدمه رياض محرز لخطبة تايلور وارد

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 08:34 م
تعرف على قيمة الخاتم الذي قدمه رياض محرز لخطبة تايلور وارد محرز وتايلور مع خاتم الخطوبة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خطبته على تايلور وارد، ابنة اللاعب السابق آشلي وارد، وهي الفتاة التي كان يواعدها منذ 16 شهرًا خلال العطلة التي يقضيانها في جزيرة ميكونوس في بحر إيجة باليونان.

وتقدم محرز لخطبة تايلور بخاتم شكله أنيق وهو ما أثار أسئلة المتابعين حول سعره، وهو ما أوضحته صحيفة "صن" في تقرير لها اليوم والتي قالت أن رياض محرز قضى وقتًا طويلًا في اختيار خاتم الخطوبة المثالي لمفاجأة صديقته تايلور.

وقال مصدر للصحيفة: "لم تكن تايلور تتوقع ذلك إطلاقًا، كانت تحلق فوق القمر، اختار رياض الخاتم بنفسه، وصنعه خصيصًا من أجلها".

وكشفت الصحيفة الإنجليزية أن قيمة الخاتم الذي قدمه رياض محرز لخطبة تايلور وارد 400 ألف إسترلينى، وهي قيمة خيالية، وتأتي أخبار الخطوبة بعدما قام الثنائي بدفع مبلغ 2.3 مليون يورو لشراء منزلهما المشترك الأول معًا قبل قرابة شهرين

تبلغ تايلور من العمر 23 عاما ولديها أكثر من مليون متابع على "إنستجرام"، وجمعتها علاقة صداقة بمحرز، في البداية لفترة طويلة قبل انفصاله عن زوجته بسبب خيانتها له، وهي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور، المليونيرة داون وارد وتبلغ ثروة والدتها 42 مليون جنيه استرليني وتزوجت والدتها من لاعب كرة القدم المعتزل، آشلي وارد ولديها 3 شقيقات، هُن داربي وتشارلي وأستون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة