أكرم القصاص - علا الشافعي

الملحن أحمد البرازيلى يتحدث عن تعاونه مع مدحت صالح وهيفاء في لايت شو

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 09:00 ص
الملحن أحمد البرازيلى يتحدث عن تعاونه مع مدحت صالح وهيفاء في لايت شو الملحن احمد البرازيلى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الملحن أحمد البرازيلى من تصوير إحدى فقرات برنامج لايت شو الذى يذاع على قناة الحياة، ومن المقرر إذاعتها خلال الفترة المقبلة، وتحدث عن كواليس أغنية "القسوانى" للنجم مدحت صالح الذى طرحها مؤخرا، كما تحدث عن تعاونه مع النجمة اللبنانية في أكثر من أغنية خلال الفترة المقبلة، كما تحدث عن تعاون زوجته المطربة ميرنا طارق في أكثر من دويتو مع عدد من نجوم الغناء .

وتعاوم أحمد البرازيلى مؤخرا مع عدد من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى منهم الهضبة عمرو دياب فى أغنية "أنا وأنت" وهيفاء وهبى فى أغنية "مزيكا هادية" ومدحت صالح فى اغنية "القسوانى" وغيرهم .

برنامج "لايت شو" يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية غريانى، إشراف عام حازم شفيق، وإخراج أحمد صقر، ويرأس تحريره شاهندة عز العرب، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم الفنان صلاح عبدالله، وهانى رمزى، ودياب، وصبرى فواز وادوارد وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة