"المتولى" يحاكى مشاهير القراء.. ويهب نفسه لتحفيظ كتاب الله مجانا للأطفال.. لايف

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 04:44 م
"المتولى" يحاكى مشاهير القراء.. ويهب نفسه لتحفيظ كتاب الله مجانا للأطفال.. لايف القارئ احمد عبد المحسن
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع القارئ احمد عبد المحسن متولي ابن قرية بشبيش مركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية، والذي يقلد مشاهير قراء القرآن الكريم ووهب نفسه لتحفيظ الأطفال القرآن الكريم مجانا.
 
وقال القارئ احمد عبد المحسن لـ اليوم السابع إنه بدأ حفظ القرآن الكريم وهو في سن الخامسة من عمره واتم حفظ القرآن وهو في الصف الخامس الابتدائى، وحصل علي ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة المنصورة ويعمل حاليا قارئا ومحفظا للقرآن الكريم.
 
وأضاف أنه اتجه لتعلم التجويد منذ صغر سنه وكان شيخه يعلمه كيفية القراءة السليمه وضبط أحكام التجويد.
 
وأشار إلى أنه يسمع ويعشق الشيخ محمد المنشاوي والشيخ مصطفي إسماعيل والشيخ محمود الحصري والشيخ كامل يوسف البهتيمي واستطاع ان يكون شخصية مستقلة له في عالم التلاوة، مشيرا انه يسمع لجميع قراء القرآن الكريم ويقتبس من كل شيخ ما يميزه ويحاول  ان يتعلم منهم المقامات امثال الشيخ مصطفي اسماعيل والذي يعد من افضل قراء مقام النهاوند والشيخ المنشاوي افضل من قرأ بمقام  البيات .
 
واشار القارئ احمد المتولي انه يعمل معه 19  محفظ ومحفظة في  احدي دور تحفيظ القرآن الكريم بالقرية وتضم الدار1400 طفل وطفلة موزعين علي فصول مع الالتزام التام باتباع الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا من تعقيم وارتداء الكمامات والتطهير.
 
وأوضح أن تحفيظ القرآن الكريم بالمجان لوجه الله تعالي بهدف اخراج اغداد كبيرة من حفظة كتاب الله عز وجل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة