أكرم القصاص - علا الشافعي

الحضري يساند عماد متعب: ألف سلامة عليك يا عمدة

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 07:38 م
الحضري يساند عماد متعب: ألف سلامة عليك يا عمدة الخضرى ومتعب
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا على الإطمئنان على حالة عماد متعب نجم الأهلى الأسبق بعدما كشف القناص عن معاناته من بعض الألآم التي تستدعى السفر للخارج.

ونشر السد العالى صورة تجمعه بمتعب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر معلقا عليها:"الف سلامة عليك يا عمدة يا متعب الحراس ان شاء الله خير تروح و ترجع بالسلامة و تطمنا عليك يا أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك".

7777

تعاطف جمهور الكرة المصرية بمختلف انتماءاته مع عماد متعب نجم الأهلى والمنتخب والوطنى الأسبق بسبب محنته الحالية والتي كشف عنها "القناص" وأعلن أنه يعاني من بعض الآلام ستجبره على السفر إلى أوروبا لإجراء بعض الفحوصات.

وجسد الجمهور أسمى معانى الإنسانية بعدما جعلها صخرة تتحطم عليها التعصب الكروي حيث دشن محبى القناص تريند لملك الـ"90" أعلنوا فيه عن حبهم الشديد اللاعب متمنين عودته سريعا إلى الشاشات ولمحبيه.

القصة بدأت عندما كشف متعب عن سفره لأوروبا للاطمئنان على نفسه من خلال إجراء الإشاعات والتحاليل الطبية عندما يكون الظروف متاحة، بسبب معاناته من بعض المشاكل التى لم يجد لها حل حتى الآن"..

وأضاف متعب خلال مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "من فترة كنت تعبت وأنا في الجونة ودخلت المستشفى وكنت بعانى من القولون وعندى حصوة في الكلى وعملت عملية في عيني وجالى من فترة جلطة وانتهت ولكن ماشى على دواء سيولة الدم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة