اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 22/6/2021

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 10:53 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 22/6/2021 محمد صلاح
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء ، 22 يونيو 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها اتحاد الكرة: حسم مصير مشاركة محمد صلاح فى الأولمبياد 28 يونيو ، مصطفى محمد يحأول إقناع جالاطه سرأى بالمشاركة فى الأوليمبياد، والصفقة تمت.. الأهلى يضم كريم فؤاد مقابل 13 مليون واللاعب يتحمل مليونى جنيه،  ومصطفى محمد يفشى سرا خطيرا عن فرجانى ساسى للزمالك ،الأهلى يبدى موافقة على بيع الشحات للعين ويطلب رفع عرض شراء ديانج .

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا علي نظيره مصر المقاصة بهدفين نظيفين أحرزهما يوسف أوباما في الدقيقتين 58 و 61 من عمر مباراة الفريقين التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات دور ربع النهائي لكأس مصر، بهذة النتيجة يواجه الزمالك نظيره أسوان في مباراة الدور قبل النهائي للبطولة.

 

اتحاد الكرة: حسم مصير مشاركة محمد صلاح فى الأولمبياد 28 يونيو

كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الآنجليزى مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو ستتحدد يوم 28 يونيو الجارى، أى قبل إعلان القائمة النهائية للأولمبياد بـ48 ساعة.

 

 

فرجانى يكشف على تويتر المسؤلين عن منع تتجديده للزمالك فى اللحظات الأخيرة

نشر التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك تدوينة على موقع التدوينات " تويتر " تضمنت مقطع فيديو ظهر خلاله ايمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق وهو يتحدث عن كواليس فشل مفأوضات تجديد تعاقد فرجانى ساسى مع الزمالك.

 

مصطفى محمد يحأول إقناع جالاطه سرأى بالمشاركة فى الأوليمبياد

يتواصل الجهاز ألفنى لمنتخب مصر الأوليمبى بقيادة شوقى غريب مع مصطفى محمد مهاجم جالطه سرأى التركى من أجل معرفة إمكانية مشاركة اللاعب فى أوليمبياد طوكيو

 

الاتحاد الأفريقى لليد يعلن موعد مباراة السوبر بين الزمالك والنجم الساحلي

حدد الاتحاد الإفريقى لكرة اليد، يوم 23 أغسطس المقبل، موعداً لإقامة مباراة السوبر الإفريقى والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية بين الزمالك والنجم الساحلى التونسى والتى ستقام بمدينة أغادير المغربية.

اللقانى يوقع على عقد تولى مهمة تدريب منتخب الطائرة

وقع محمد اللقانى المدير ألفنى لفريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك على عقد تولى مهمة منتخب رجال الطائرة خلال ألفترة المقبلة فى حضور سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة لإتحاد الطائرة فى مقر الإتحاد .

سيد عبد الحفيظ يطالب لاعبى الأهلى بإغلاق ملف عروض الاحتراف

طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى لاعبى ألفريق بعدم الإلتفات للأحاديث التى زادت ألفترة الماضية عن عروض أحتراف تأتى لنجوم ألفريق من أندية خارجية.

اتحاد الكرة يخاطب كاف لتأجيل إرسال ألفرق المشاركة فى بطولات أفريقيا لـ30 يوليو

قرر اتحاد الكرة، إرسال خطاب رسمى للاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، لمد مهلة إرسال أسماء الأندية المصرية المشاركة فى النسخة الجديدة من البطولات الافريقية.

 

الصفقة تمت.. الأهلى يضم كريم فؤاد مقابل 13 مليون واللاعب يتحمل مليونى جنيه

علم اليوم السابع أن إدارة الأهلى نجحت فى ضم كريم فؤاد ظهير أيمن نادى النجوم المعار هذا الموسم لانبى رسمياً مقابل 15 مليون جنيه، يدفع منهم الأهلى 13 مليون فقط

 

الأهلى يبدى موافقة على بيع الشحات للعين ويطلب رفع عرض شراء ديانج

لازال العين الإماراتى مهتماً باستعادة حسين الشحات نجم هجوم الأهلى، الذى ساهم فى صناعة إنجازات عديدة للنادى الإماراتى قبل أن يتم بيعه للنادى الأهلى بناء على رغبة مُلحة من اللاعب، وأكد مصدر مُقرب من الشحات أن العين يرغب فى التعاقد معه لكنه لا يُفكر فى الأمر لسببين الأول هو ارتباطه بعقد ممتد مع ألفريق الأحمر والثانى هو ارتباط الأهلى بمباريات مهمة على المستوى المحلى والقارى.

اتضحت الرؤية.. مصطفى محمد يفشى سرا خطيرا عن فرجانى ساسى للزمالك

علم اليوم السابع أن إدارة الزمالك أصبحت على يقين بعدم تواجد فرجانى ساسى نجم وسط ألفريق مع ألفريق الأبيض الموسم المقبل بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، ولم يعد اللاعب حتى الأن للقاهرة رغم انتهاء موعد الأجندة الدولية وانتهاء ارتباطه بمنتخب بلاده تونس، ليؤكد البعض أن الدولى التونسى لن يعود من جديد لصفوف الأبيض وسينتقل مباشرة لناديه الجديد.
 

شريف وناصر وأكرم توفيق يشعلون غضب الأهلى من مسئولى بيراميدز

 

مخطىء من يعتقد أن رمضان صبحى هو السبب الوحيد وراء غضب إدارة الأهلى من نظيرتها فى بيراميدز بعد ضمه من صفوف هيدرسيفيلد الإنجليزى عقب انتهاء فترة إعارته للأهلى ومن قبله ضم إدارة بيراميدز لثلاثى الأهلى عبد الله السعيد وشريف إكرامى وأحمد فتحي، ولكن إصرار إدارة بيراميدز على استهداف لاعبى الاهلى حتى هذه اللحظة، هى الأمور التى تحول دون تصفية الأجواء وتمنع عودة الثقة داخل نفوس الإدارة الحمراء تجاه نظيرتها فى بيراميدز.

يتواصل غياب أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلى عن ألفريق فى مباراة الترجى المقبل فى اياب نصف نهائى دورى ابطال أفريقيا ، وغاب بيكهام عن الأهلى أمام الترجى السبت الماضى بإستاد رادس فى ذهب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا للإصابة.

منتخب السباحة البارالمبى يحقق 5 ميداليات متنوعة فى بطولة كأس العالم ببرلين

نجح منتخب السباحة البارالمبى فى تحقيق خمس ميداليات متنوعة خلال مشاركته فى بطولة كأس العالم ببرلين، أحرزها آية الله أيمن بواقع 2 ميدالية برونزية فى سباقات 100 م حرة و400 حرة، كما فازت بالمركز الثانى فى 200 م صدر. 
 

 

اتحاد الكرة: حسم مصير مشاركة محمد صلاح فى الأولمبياد 28 يونيو

كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الآنجليزى مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو ستتحدد يوم 28 يونيو الجارى، أى قبل إعلان القائمة النهائية للأولمبياد بـ48 ساعة.

مصادر: الدحيل القطرى يدرس إعارة فرجانى ساسى بعد ضمه

لا يزال ملف رحيل التونسى فرجانى ساسى عن الزمالك لم يكشف فصوله الأخيرة، بعدما ظهرت تطورات جديدة فى ملف توقيع اللاعب لأحد الأندية القطرية فى الموسم المقبل.
 

فرجانى يكشف على تويتر المسؤلين عن منع تتجديده للزمالك فى اللحظات الأخيرة

نشر التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك تدوينة على موقع التدوينات " تويتر " تضمنت مقطع فيديو ظهر خلاله ايمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق وهو يتحدث عن كواليس فشل مفأوضات تجديد تعاقد فرجانى ساسى مع الزمالك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة