7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك والمقاصة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء ، 22 يونيو 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و فرجاني يكشف على تويتر المسؤلين عن منع تتجديده للزمالك فى اللحظات الأخيرة ، وأبرزها اتحاد الكرة: حسم مصير مشاركة محمد صلاح فى الأولمبياد 28 يونيو ، ومصطفى محمد يحاول إقناع جالاطه سراي بالمشاركة فى الأوليمبياد.

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا علي نظيره مصر المقاصة بهدفين نظيفين أحرزهما يوسف أوباما في الدقيقتين 58 و 61 من عمر مباراة الفريقين التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات دور ربع النهائي لكأس مصر، بهذة النتيجة يواجه الزمالك نظيره أسوان في مباراة الدور قبل النهائي للبطولة.

 

فرجاني يكشف على تويتر المسؤلين عن منع تتجديده للزمالك فى اللحظات الأخيرة

نشر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك تدوينة علي موقع التدوينات " تويتر " تضمنت مقطع فيديو ظهر خلاله ايمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق وهو يتحدث عن كواليس فشل مفاوضات تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك.

 
 

اتحاد الكرة: حسم مصير مشاركة محمد صلاح فى الأولمبياد 28 يونيو

كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو ستتحدد يوم 28 يونيو الجارى، أى قبل إعلان القائمة النهائية للأولمبياد بـ48 ساعة.

 

مصطفى محمد يحاول إقناع جالاطه سراي بالمشاركة فى الأوليمبياد

يتواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب مع مصطفي محمد مهاجم جالطه سراي التركي من أجل معرفة إمكانية مشاركة اللاعب في اوليمبياد طوكيو

 

الاتحاد الأفريقي لليد يعلن موعد مباراة السوبر بين الزمالك والنجم الساحلي

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، يوم 23 أغسطس المقبل، موعداً لإقامة مباراة السوبر الإفريقي والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية بين الزمالك والنجم الساحلي التونسي والتي ستقام بمدينة أغادير المغربية.

اتحاد الكرة يخاطب كاف لتأجيل إرسال الفرق المشاركة فى بطولات أفريقيا لـ30 يوليو

قرر اتحاد الكرة، إرسال خطاب رسمى للاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، لمد مهلة إرسال أسماء الأندية المصرية المشاركة فى النسخة الجديدة من البطولات الافريقية.

 

الصفقة تمت.. الأهلي يضم كريم فؤاد مقابل 13 مليون واللاعب يتحمل مليونى جنيه

علم اليوم السابع أن إدارة الأهلي نجحت في ضم كريم فؤاد ظهير أيمن نادي النجوم المعار هذا الموسم لانبي رسمياً مقابل 15 مليون جنيه، يدفع منهم الأهلي 13 مليون فقط

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة