أكرم القصاص - علا الشافعي

3 مهاجمين أطلقت عليهم الجماهير لقب "خليفة" عماد متعب

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 02:15 ص
3 مهاجمين أطلقت عليهم الجماهير لقب "خليفة" عماد متعب عماد متعب
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت جماهير الأهلى عملية البحث عن مهاجم يقود الفريق إلى البطولات منذ إعلان عماد متعب، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، اعتزاله، بحثا عن الوريث الشرعى للقناص.

ويعانى عماد متعب من وعكة صحية الفترة الأخيرة، وتحديدا قبل أيام قليلة من مباراة القمة الأخيرة بين الأهلى والزمالك والتى غاب عن تحليلها بسبب مرضه، وكتب قبل اللقاء عبر حسابه الرسمى أنه لن يتمكن من الظهور فى استوديو القمة؛ بسبب خضوعه لعملية جراحية وعدم قدرته على التواجد مع زملائه المحللين فى الوقت الحالي.

وشارك عماد متعب بقميص الأهلي فى "320" مباراة، سجل خلالها "126" هدفا، ويحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الأهلي فى شباك الزمالك سجل 10 أهداف سجلها فى 6 مباريات، ويعد عماد متعب ثالث كبار الهدافين المصريين على المستوى الأفريقى، حيث سجل "28" هدفا فى "93" مشاركة.

وهناك 3 مهاجمين أطلقت عليهم الجماهير لقب خليفة عماد متعب نستعرضها في التقرير التالي:

عمرو جمال

أول هؤلاء المهاجمين هو الغزال عمرو جمال التي توسمت فيه الجماهير الخير بأن يكون خليفة القناص عماد متعب، وذلك بعدما لعب 68 مباراة في الدوري مع الأهلى وسجل 18 هدفا، وسجل 5 أهداف في كأس مصر في 13 مباراة، وسجل 4 أهداف في دوري أبطال أفريقيا في 17 مباراة، ولكن تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبى ليبعده فترة كبيرة عن الملاعب ويخرج من الأهلى لعدة أندية على سبيل الإعارة.

واستعاد عمرو جمال بعضا من مستواه هذا الموسم فى ظل الأداء والمستوى المميز الذى يقدمه اللاعب مع طلائع الجيش، ونجاحه فى تسجيل 10 أهداف حتى الآن.

أحمد ياسر ريان


 

ثانى اللاعبين هو أحمد ياسر ريان الذى شعرت الجماهير بأنه خليفة عماد متعب القادم خاصة بعد أهدافه الكثيرة مع فرق الشباب، إلا أنه لم يحجز مكانا أساسيا مع الفريق الأول ليخرج لإعارة للجونة ثم إلى سيراميكا، والذى خاض معهم 20 مباراة فى الدورى سجل خلالها 12 هدفا وصنع أسيست فيما سجل هدفا فى كأس مصر، تبلغ القيمة التسويقية للاعب مليون يورو، مما يفتح الباب أمامه للعودة مرة أخرى.

محمد شريف


 

آخر المهاجمين هو محمد شريف الذى ينفرد بصدارة هدافى الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما سجل هدف المارد الأحمر الوحيد فى مرمى الترجى التونسى فى اللقاء الذى أقيم على ملعب رادس، ليصل شريف للهدف الرابع فى هذه النسخة من البطولة، بعدما فض الشراكة مع طاهر محمد طاهر صاحب الثلاثة أهداف.

وواصل محمد شريف مهاجم النادى الأهلى الإبداع مع المارد الأحمر ورفع رصيده من الأهداف لـ 14 هدفا فى كل البطولات هذا الموسم، مبتعدا عن أقرب منافسيه محمود عبد المنعم كهربا بفارق 7 أهداف كاملة.

تألق محمد شريف أعاد للجماهير ذكريات عماد متعب قناص الأهلى، وبدأ الكثير في إطلاق لقب خليفة عماد متعب على مهاجم الأهلى الحالي الذى يواصل الإبداع مع المارد الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة