هكذا ارتفع رأسمال شركة ناشئة إلى مليار دولار من تداول العملات المشفرة

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 03:00 ص
هكذا ارتفع رأسمال شركة ناشئة إلى مليار دولار من تداول العملات المشفرة بتكوين- عملة مشفرة
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت شركة تداول العملات المشفرة Amber Group المدعومة من  Coinbase إلى وضع يونيكورن وهو مصطلح يطلق علي الشركات التى يتخطى رأسمالها مليار دولار، وذلك بجولة تمويل جديدة بقيمة 100 مليون دولار، جمعت الشركة التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها الأموال في جولة السلسلة B بقيادة نهضة الصين وفقا لما نقله موقع TheNextWeb.
 
وكوينباس ‏هي شركة تبادل العملات الرقمية ومقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، وهم يقومون بالتوسط في تبادل البيتكوين، البيتكوين كاش، الإيثيروم، و لايتكوين إلى عملات في حوالي 32 دولة، ومعاملات البيتكوين والتخزين في 190 دولة حول العالم.
 
وشملت الشركات الأخرى المساهمة في جولة تمويل Amber Group في مبلغ 100 مليون دولار بعض الأسماء البارزة، مثل Tiger Brokers و Tiger Global وغيرها. 
 
وتقدم الشركة - المدعومة من Coinbase في الجولة الاستثمارية من السلسلة A - خدماتها للمستثمرين الأفراد والمؤسسات في مجال العملات المشفرة، ومع ذلك ينصب تركيزها الأساسي على التعامل مع المستثمرين الأثرياء بهدف توفير "تجربة مصرفية خاصة للعملاء العاديين"، بعض منتجاتها هي التداول الخوارزمي وصنع السوق الإلكتروني والتداول عالي التردد.
 
في بيان صحفي ، قال الرئيس التنفيذي للشركة، مايكل وو، إن "أحجام التداول تضاعفت من 250 مليار دولار منذ بداية العام إلى أكثر من 500 مليار دولار." وأضاف أن الشركة حققت أرباحًا منذ إنشائها، وهي في طريقها لتسجيل إيرادات بقيمة 500 مليون دولار بحلول نهاية العام.
 
ويزداد الطلب على بورصات العملات المشفرة ومقدمي الخدمات في عالم رأس المال الاستثماري. وفقًا لبيانات Pitchbook ، ضخ المستثمرون 14 مليار دولار في هذه الشركات في الربع الثاني من عام 2021، مع طرح Coinbase للاكتتاب العام في أبريل، ووصول الشركات إلى وضع وحيد القرن، يمكن أن يكون هناك المزيد من الاستثمارات الضخمة في عالم العملات المشفرة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة