أكرم القصاص

مدينة بدر: أوشكنا على الانتهاء من بناء 9024 شقة لموظفى العاصمة الإدارية

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 08:41 م
مدينة بدر: أوشكنا على الانتهاء من بناء 9024 شقة لموظفى العاصمة الإدارية مدينة بدر - أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية بدر، أن مدينة بدر تضم 3 محطات قطار كهربائى، حيث تم تخصيص محطة خاصة بجوار مساكن بدر للعاملين في العاصمة الإدارية الجديدة، بجانب تجهيز الطرق للاستعداد لاستقبال السكان بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال رئيس جهاز تنمية بدر، في تصريحات لبرنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، إن هناك محطة قطار كهربائى للموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة، بجانب محطة أمام الحى الخامس من مرافق وطرق ومياه وصرف، بالإضافة إلى محطة أمام الحى السابع، حيث انتهينا من مرافق الطرق ونعمل الآن على الانتهاء من الطرق بشكل كامل في الوقت الراهن.

ولفت رئيس جهاز تنمية بدر، إلى أن المجمع السكنى لموظفى العاصمة الإدارية الجديدة تضم 9024 وحدة سكنية أوشكت على الانتهاء تماما شاملة جميع المرافق والخدمات، كما تضم 18 مبنى خدمى بين مدارس وأسواق تجارية وملاعب ووحدات صحية وحضانات وانتهينا من تشييده وبناءه.

وأوضح رئيس جهاز تنمية بدر، أن المدينة انتهت من المرحلة الأولى من تشييد المجمع السكنى لموظفى العاصمة الإدارية الجديدة، وبدأنا في تشييد 4704 وحدة منذ شهر ونصف ونسبة التنفيذ فيها وصلت لـ20% وتنتهى خلال 15 شهر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة