أكرم القصاص

توقعات حركة الذهب في الأسواق العالمية ومصر.. أين تتجه الأسعار؟

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 01:04 ص
توقعات حركة الذهب في الأسواق العالمية ومصر.. أين تتجه الأسعار؟ الذهب - ارشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن سوق المعادن الثمينة عالميا ينتظر عدد من الأحداث الهامة التي يمكن أن تؤثر على مستقبل حركة الذهب، وهنا نحن نتحدث عن المستقبل القريب، حيث يشهد السوق إعلان عدة تقارير اقتصادية أبرزها خطاب محافظ البنك المركزي في انجلترا.
 
 
ومن المقرر أن نشهد اعلان محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية بالاحتياطي الأسترالي ومتوسط الأجور ومعدل البطالة البريطانية وخطاب أندرو بايلي محافظ بنك انجلترا ومبيعات التجزئة الأساسية في الولايات المتحدة، ومؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة والمؤشر التصنيعي لولاية نيويورك والإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة ومؤشر أسعار منتجات الألبان في نيوزيلندا اليوم الثلاثاء.
 
ومن المقرر غدا الأربعاء 16 يونيو، إعلان الإنتاج الصناعي الصيني ومبيعات التجزئة الصينية ومؤشر أسعار المستهلكين البريطاني ومؤشر أسعار المستهلكين الكندي مخزونات النفط الخام الأمريكي، وقرار الفائدة والتوقعات الاقتصادية والمؤتمر الصحفي للاحتياطي الفيدرالي الناتج المحلي الإجمالي النيوزيلندي.
 
 
وتشير التوقعات إلى أن سعر الذهب قد يتحرك في قناة سعرية بين 1770 إلي 1790 دولار صعودا وهبوطا خلال اليومين القادمين، وفي مصر تسجل الأسعار متوسط سعر 770 إلي 775 جنيها للجرام من عيار 21.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة