يورو 2020.. مدرب النمسا عن مواجهة إيطاليا: كرة القدم لا تعرف المستحيل

الإثنين، 21 يونيو 2021 10:35 م
يورو 2020.. مدرب النمسا عن مواجهة إيطاليا: كرة القدم لا تعرف المستحيل فرانكو فودا
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المدير الفني للمنتخب النمساوي، فرانكو فودا، اليوم الإثنين، عن سعادته بتأهل فريقه إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، بعد الفوز على أوكرانيا في الجولة الختامية من دور المجموعات، بهدف نظيف، مشيرا إلى أن فريقه سيحاول التأهل إلى ربع النهائي على حساب إيطاليا رغم صعوبة المهمة.

وقال فودا في مؤتمر صحفي بعد لقاء أوكرانيا: "لم يخسر المنتخب الإيطالي منذ فترة طويلة، ولكن في لحظة ما سيتعرضون للهزيمة.. لقد تأهلنا إلى ثمن النهائي، وستكون أمامنا مهمة شبه مستحيلة، ولكن في رأيي لا يوجد مستحيل في كرة القدم".

وأشاد المدرب الألماني بما قدمه لاعبوه أمام المنتخب الأوكراني، مشيرا إلى أن فريقه قدم "مباراة مثالية"، بعد الفوز والانفراد بالوصافة، وتأكيد الصعود للأدوار الإقصائية للمرة الأولى في منافسات اليورو.

وأرجع المدير الفني الفوز إلى طريقة اللعب التي اعتمد عليها الفريق، بعدما هاجم بشكل أكبر من على الطرفين عن طريق ديفيد ألابا وستيفان لاينير، وهو ما فاجأ الدفاع الأوكراني، الذي تعرض لضغط كبير في معظم فترات المباراة على حد تعبيره.

وأنهى فودا حديثه قائلا: "كنا نعرف أننا سننجح في التأهل، كنا نريد تحقيق إنجاز تاريخي، وهو ما نجح فيه الفريق بشكل رائع".

وكان المنتخب النمساوي قد تأهل لأول مرة في تاريخه إلى الأدوار الإقصائية في البطولة القارية، بعد الفوز على أوكرانيا، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، التي يتصدرها المنتخب الهولندي بالرصيد الكامل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة