نجم شباب الفراعنة يكشف سر تقبيل يد والدته بعد هدفه فى النيجر

الإثنين، 21 يونيو 2021 12:56 م
نجم شباب الفراعنة يكشف سر تقبيل يد والدته بعد هدفه فى النيجر يوسف حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يوسف حسن، نجم المقاولون العرب ومنتخب الشباب مواليد 2003، كواليس اللقطة التى جمعته بوالدته بعد هدفه بالأمس فى شباك النيجر، خلال المباراة التى انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين ضمن منافسات البطولة العربية للمنتخبات التى تستضيفها مصر، وأثارت تلك اللقطة مشاعر جماهير الكرة المصرية.

وقال يوسف فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، لم أكن أعلم بوجود والدتى فى المدرجات لأنها لا تحضر مباريات المنتخب عادة ولكنه تحضر مبارياتي مع المقاولون، ونزلت فى آخر 3 دقائق فى مباراة النيجر وأحرزت الهدف وفوجئت بوجود والدتي في المدرجات فذهبت إليها بعد اللقاء ووجدتها تبكي فقمت بتقبيل يدها.

وأضاف، الأمر حدث بشكل تلقائي دون ترتيبات وقبلت يدها بعد بكائها عقب إحراز الهدف.

85631-يوسف-حسن-(1)
-يوسف-حسن-(1)

 

ويسعى مسئولو نادى المقاولون العرب، إلى استغلال تألق يوسف حسن، هداف منتخب الشباب مواليد 2003، مع الفراعنة في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في مصر، وذلك بعدما خطف اللاعب الأنظار عقب هدفه مع المنتخب في شباك النيجر في الوقت الضائع، خلال المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدفين نظيفين.

ويعمل مسئولو المقاولون على تسويق اللاعب أوروبياً عبر عدة شركات، خاصة وأن المقاولون كان يجهز يوسف حسن ليكون خليفة محمد صلاح نجم قلعة الجبل الأخضر سابقاً وليفربول حالياً.

وخطف يوسف حسن الأنظار بعد الهدف الذي سجله مع المنتخب حيث توجه اللاعب الشاب إلى المدرجات ليقوم بتقبيل يد والدته احتفالا بهدفه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة