كهربا يترقب الظهور مع الأهلي ضد الترجي بعد تراجع أداء "الجناحين"

الإثنين، 21 يونيو 2021 12:52 ص
كهربا يترقب الظهور مع الأهلي ضد الترجي بعد تراجع أداء "الجناحين" كهربا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب محمود كهربا، لاعب الأهلي، الحصول على فرصة المشاركة في مبارة فريقه القادمة ضد الترجي التونسي يوم السبت المقبل، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، سواء أساسيا أو كبديل، في ظل تراجع أداء لاعبي الجناحين في صفوف الفريق الأحمر.

وشهدت مباراة الترجي بذهاب قبل نهائي أفريقيا مشاركة صلاح محسن وطاهر محمد في مركز الجناح، ولكن لم يقدما المستوى المطلوب، الأمر الذي قد يدفع الجهاز الفني إلى تغيير في طريقة اللعب والاعتماد على محمود كهربا أو أي لاعب آخر.

ولا يشارك محمود كهربا مع الأهلي بشكل أساسي أو كبديل في الفترة الأخيرة، إلا أن الجهاز الفني وعد اللاعب بالحصول على فرصة في الفترة القادمة، خاصة بعد اجتهاده في التدريبات وتقديم مستويات طيبة.

على جانب آخر، كشف مصدر بالنادى الأهلى حقيقة مفاوضات النادى مع المغربى سفيان رحيمى جناح الرجاء المغربي لتدعيم صفوف المارد الأحمر فى الموسم المقبل، خاصة مع حاجته لجناح أفريقى سوبر، مستغلا وجود اللاعب بالقاهرة لخوض مباراة فريقه ضد بيراميدز ببطولة الكونفدرالية.

وقال المصدر، إن الأهلي لم يتفاوض مع رحيمى، وإن ملف الصفقات والتعاقدات الصيفية مؤجل حاليا، مؤكدا أن كل تفكير الإدارات الموجودة داخل النادى منصب على مباراة الفريق الأحمر ضد الترجى السبت المقبل فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا بالقاهرة، بعد الفوز فى موقعة الذهاب بهدف نظيف.

وشدد المصدر على أنه لا يوجد تفاوض فى الوقت الحالى مع سفيان رحيمى أو أى لاعب آخر لحين الانتهاء من مباراة الترجي، وما يتردد عن إنهاء الصفقة فى فترة وجود الرجاء المغربى بالقاهرة غير صحيح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة