فى يوم الأب العالمى.. أبناء مارادونا يتذكرونه بصور وفيديو على مواقع التواصل

الإثنين، 21 يونيو 2021 09:48 ص
فى يوم الأب العالمى.. أبناء مارادونا يتذكرونه بصور وفيديو على مواقع التواصل مارادونا وجيانا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد سبعة أشهر من وفاة أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا، استخدم أبناءه شبكات التواصل الاجتماعي لترك رسالة في عيد الأب هذا العام، والذى يتم الاحتفال به اليوم 21 يونيو، وكانت جيانا مارادونا، أعربت قبل أيام عن ألمها على مواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات بعض المتورطين في القضية التي تحقق في وفاتها.

مارادونا مع ابنته

مارادونا مع ابنته

ونشرت جيانا ابنة كلوديا فيلافيني منشور محاط بالحب والكثير من المشاعر: "أفضل طريقة للاحتفال بأنك والدي هي أن أتذكر كيف نظرت إلى ابني. كم كنت فخورة بأن تكون جده، شكرا لتركك لنا لحظات كثيرة. أنت تعيش بداخله ، وتعيش بداخلى إلى الأبد. نحن نحبك"، وفقا لصحيفة "برونتو" الارجنتينة.

من ناحية أخرى ، نشر دييجو مارادونا جونيور منشورين على إنستجرام ، إحداهما بالإسبانية والأخرى بالإيطالية: "لا أعرف أين ستكون. افتقدك في كل دقيقة من حياتي. يوم سعيد يا أبى".

مارادونا جونيور
مارادونا جونيور

في نفس الوقت ، تستمر قضية وفاة مارادونا ، مع أقوال الفريق الطبى المتهم بقتله، وسيكون الشخص التالي الذي سيتم مثوله أمام القاضى الارجنتينى هى نانسي فورليني وأجستينا كوساشوف وليوبولدو لوك. سيكون الأخير حاسمًا للقضية وسيعقد في 28 يونيو. قبل أيام ، كان دور الممرضين ريكاردو عمر ألميرون وداهيانا مدريد وأرييل بيروني.

مارادونا وجيانا
مارادونا وجيانا

ويعتبر هذا اول عيد أب بدون مارادونا حيث أنه توفى فى 25 نوفمبر الماضى اثر ازمة قلبية ، فى منزل تيجرى ، والذى اثار جدلا واسعا لأنه مكان غير مناسب على الاطلاق لقضاء مريض فترة علاجه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة