تفاصيل تجديد عقد الونش مع الزمالك.. الأبيض لن يتحمل الراتب بالكامل

الإثنين، 21 يونيو 2021 03:40 م
تفاصيل تجديد عقد الونش مع الزمالك.. الأبيض لن يتحمل الراتب بالكامل محمود حمدي الونش
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك تجديد عقد محمود حمدى الونش، مدافع الفريق الكروى، بطريقة جديدة غير النظام المتبع خلال الفترات الماضية. وقال المصدر، إن الونش وقع عقود التمديد للزمالك بعد تعديل قيمة راتبه الحالى، ليصبح ضمن لاعبى الفئة الأولي.

وأضاف المصدر أن الزمالك لن يتحمل راتب الونش بالكامل وإنما سيتحمل جزءاً منه بينما سيكون هناك جزء من الراتب عبارة عن حملة إعلانية سيقوم بها اللاعب عن طريق النادى لبعض الشركات الخاصة.

وأوضح المصدر أن الونش لم يماطل فى ملف تجديد عقده، والمفاوضات انتهت سريعا، مؤكداً أن اللاعب خلال جلسة التجديد أبدى استعداداه لتوقيع عقد مدى الحياة مع نادى الزمالك.

من جانبه، أعرب محمود حمدى "الونش"، مدافع الزمالك، عن سعادته بعد تجديد تعاقده مع النادى الأبيض حتى عام 2025، واستمراره مع الفريق لفترة جديدة.

وقال الونش، فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، "أشكر جمهور الزمالك على دعمه وحبه ومساندته لى وأتطلع لتحقيق المزيد من البطولات فى الفترة المقبلة مع القلعة البيضاء".

ووجه الونش الشكر لـ حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادى وحسين السيد عضو المجلس وفاروق جعفر المستشار الفنى للجنة المكلفة بإدارة النادى وأعضاء اللجنة جميعهم، على كل مجهوداتهم من أجل تجديد تعاقده فى الفترة الحالية.

وكان الزمالك قد أعلن عن تجديد عقد الونش بشكل رسمى حتى عام 2025 بعد جلسة جمعت اللاعب مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي، فى حضور أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب وفاروق جعفر.

وأعلن نادى الزمالك تجديد تعاقده رسميا مع محمود حمدى الونش حتى موسم 2025، وذلك بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض مؤخرا، مما دفع إدارة النادى لتجديد تعاقدها مع اللاعب لضمان بقاءه وخوفا من المغريات المالية.

وكان مسئولو الزمالك قد فتحوا خط المفاوضات مع محمود حمدى الونش مدافع الفريق، بعد تلقى فاكسا رسميا من نادى النصر السعودي، يطلب فيه التعاقد مع الونش، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة