أكرم القصاص - علا الشافعي

"الميزان" شعار إيهاب جلال فى الإسماعيلى للحفاظ على لياقة الدراويش

الإثنين، 21 يونيو 2021 12:25 م
"الميزان" شعار إيهاب جلال فى الإسماعيلى للحفاظ على لياقة الدراويش ايهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، خضوع لاعبيه لقياس وزن فى التدريبات يوميًا مع توقيع عقوبة على أى لاعب يثبت زيادة وزنه للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، ويستعد الدراويش لمواجهة سموحة 27 يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة الــ27 ببطولة الدورى العام.

ووضع الجهاز الطبي للإسماعيلي برنامجا لتجهيز لاعبه حسين السيد مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق، الذى يعانى من جزع في الرباط الداخلى للكاحل، للمشاركة في مباراة سموحة المقبلة، بعد غيابه عن المباريات الأخيرة، فيما لا يزال موقف عبد الرحمن مجدى، صانع ألعاب الدراويش، غامضا، في ظل عدم تعافيه من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

وتأكد غياب محمود عبد العاطى دونجا ارتكاز الإسماعيلي عن مواجهة سموحة جاء ذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث فى لقاء غزل المحلة، والذى انتهى بانتصار الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستعيد فريق الإسماعيلى جهود لاعبه محمد حسن فى مباراة سموحة، بعد غيابه عن مباراة غزل المحلة؛ بسبب تعرضه للطرد في مواجهة الزمالك بكأس مصر والتي خسرها الدراويش بهدف دون رد ليودع البطولة.

ويعكف الجهاز الفنى للإسماعيلى على دراسة مباريات سموحة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السكندرى لإستمرار نغمة الانتصارات وتحقيق مركز متقدم مع نهاية المسابقة

وودع الإسماعيلى كأس مصر بعد الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 1-0 فى دور الـ16 من كأس مصر باستاد السويس الجديد، وتأهل الزمالك لربع نهائى البطولة ليضرب موعداً مع مصر المقاصة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة