أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يشيد بتبرع ساديو مانى بنصف مليون إسترليني لبناء مستشفى فى قريته

الإثنين، 21 يونيو 2021 04:08 م
كاف يشيد بتبرع ساديو مانى بنصف مليون إسترليني لبناء مستشفى فى قريته ساديو مانى والرئيس السنغالى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، اليوم الاثنين، بتبرع نجم السنغال وليفربول ساديو ماني بمبلغ 500 ألف جنيه إسترليني (حوالي 694 ألف دولار أمريكي) للمساعدة فى بناء مستشفى فى بلدة بامبالي، مسقط رأسه فى السنغال.

وأكد كاف، عبر بيان رسمي على موقعه، أن تبرع المهاجم السنغالي جاء لتكريم بلدته الصغيرة من خلال المساعدة في هذا المشروع الخيري، قرية بامبالي الصغيرة، حيث ولد ماني لم يكن بها مستشفى من قبل.

وسبق وتبرع ماني (29 عامًا) بمبلغ 250 ألف جنيه (حوالي 350 دولارًا أمريكيًا) لبناء مدرسة في المدينة، سيتضمن المستشفى الجديد من بين أقسام أخرى أقسام رعاية الأمومة ومرافق طب الأسنان وغرف الاستشارات.

36
 

 

التقى نجم السنغال وليفربول ماني الأسبوع الماضي مع فخامة الرئيس ماكي سال ، رئيس جمهورية السنغال ، لمناقشة مشروع المستشفى الممول من ماني.

Image

وجاء في بيان صادر عن رئاسة السنغال على تويتر: "قدم ساديو ماني لرئيس الدولة خطة طموحة لبناء مستشفى في بامبالي ويعتمد على دعم الدولة للعاملين في المجال الطبي".

ماني الذي ولد في بامبالي يلعب الآن مع نادي ليفيربول بعد أن فاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس العالم للأندية مع فريقه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة