أكرم القصاص

كارتيرون يحذر لاعبى الزمالك من "الأشواط الإضافية" أمام مصر المقاصة

الإثنين، 21 يونيو 2021 12:02 م
كارتيرون يحذر لاعبى الزمالك من "الأشواط الإضافية" أمام مصر المقاصة الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعبى فريقه من عدم حسم مواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدًا الثلاثاء فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر مبكرًا، والانتظار للأشواط الإضافية.

وشدد كارتيرون على ضرورة العمل على حسم المباراة مبكرًا وعدم الانتظار لنهاية اللقاء أو اللجوء للأشواط الإضافية وركلات الترجيح لحسم المتأهل، حتى لا يتسبب الأمر في إرهاق اللاعبين.

وتحدث المدير الفنى للزمالك مع لاعبى فريقه عن خطورة فريق مصر المقاصة الذي سيعمل على خطف المباراة، عن طريق تسجيل هدف ثم غلق كافة الطرق التي تؤدى إلى مرماه.

وضم باتريس كارتيرون 22 لاعبًا في معسكر الفريق الذي أقيم قبل المباراة بـ 24 ساعة، حيث ضمت القائمة كلاً من.. في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد، في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام، في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف، في خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي.

بينما منح كارتيرون اللاعبين المستبعدين من مباراة مصر المقاصة راحة من التدريبات أمس الإثنين، كما قرر أن يؤدي اللاعبون المستبعدون من المباراة مرانهم اليوم، في تمام الحادية عشرة صباحا بملعب النادي، ويخوض 13 لاعبا من الفريق مران الثلاثاء المقبل، وهم: محمد أبو جبل، عبد الله جمعة، أيمن حفني، حميد أحداد، أسامة فيصل، سيف جعفر، حسام عبد المجيد، محمد حسام بيسو، أحمد عيد، يوسف أسامة، حمدي علاء، أحمد زكي، وسيد نيمار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة