يورو 2020.. ساوثجيت يكشف سبب استبعاد سانشو من تشكيل المنتخب الإنجليزي

الأحد، 20 يونيو 2021 10:38 م
يورو 2020.. ساوثجيت يكشف سبب استبعاد سانشو من تشكيل المنتخب الإنجليزي سانشو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، أنه واقعي بشأن التشكيل الذي يختاره في مباريات الإنجليز في يورو 2020، واستبعاد البعض على غرار جادون سانشو وبعض اللاعبين الآخرين عديمي الخبرة من منتخب الأسود الثلاثة.

وكانت هناك مطالبات بمشاركة جاك جريليش ضد اسكتلندا في المباراة التي انتهت مؤخرا بالتعادل السلبي، حيث شعر الكثير أن قائد أستون فيلا يجب أن يكون أساسيا مع منتخب الأسود الثلاثة، وبالمثل لم يلعب سانشو دقيقة واحدة حتى الآن في يورو 2020، ولم يجلس اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على مقاعد البدلاء في الفوز الافتتاحي على كرواتيا.

كذلك لم يظهر بوكايو ساكا نجم آرسنال بعد، بينما كان زميله المراهق جود بيلينجهام بديلاً متأخرًا في المباراة الأولى، ويفضل ساوثجيت الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرة مثل هاري كين وجون ستونز وغيرهم.

ولدى سؤاله على وجه التحديد عن مشاركة سانشو في مواجهة يوم الثلاثاء مع جمهورية التشيك، أجاب ساوثجيت: "لدينا بعض الخيارات من اللاعبين الموهوبين والكثير منهم لاعبون شبان ويخوضون بطولة كبيرة لأول مرة، لذلك بصفتنا طاقم تدريب، نحن واقعيون بشأن توقعاتنا منهم كأفراد".

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس": "جادون في هذا المزيج لقد تدرب جيدًا في الأيام القليلة الماضية وبالطبع لدينا تلك الخيارات وتلك القرارات التي يتعين علينا اتخاذها".

ودافع جاريث ساوثجيت عن أداء هاري كين خلال تعادل إنجلترا 0-0 مع اسكتلندا، وأكد أن الفريق بأكمله لم يتمكن من التوصل إلى ترجمة الهجمات إلى أهداف على ملعب "ويمبلي".

وتابع: "علينا أن نواصل العمل على التناغم، نحن نعلم أن هناك بعض اللاعبين الجيدين للغاية، ونعلم أنهم يستطيعون تقديم أداء أفضل مما فعلوه (ضد اسكتلندا) وعلينا مساعدتهم في الوصول إلى هذا المستوى، الشيء المهم هو أن الجميع يقف وراء الفريق واللاعبين وسيحتاجون إلى الشعور بهذا الدعم والشعور بالدفء".

واستطرد: "هذه مجموعة تفتقر إلى الخبرة نسبيًا، أعتقد أنها ثالث أقل مباراة دولية في البطولة، أمام اسكتلندا، كان فريقًا شابًا، لذا فهذه تجربة مختلفة للكثير منهم عما واجهوه من قبل".

واختتم: "لقد نجوا من ذلك، نريد أن نكون أفضل، وهذا ما سنعمل من خلاله في الأيام القليلة المقبلة قبل أن نلعب ضد جمهورية التشيك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة