وفاة سباحة جزائرية عن عمر ناهز 17 عاما إثر تعرضها لسكتة قلبية

الأحد، 20 يونيو 2021 07:08 م
وفاة سباحة جزائرية عن عمر ناهز 17 عاما إثر تعرضها لسكتة قلبية السباحة الجزائرية الراحلة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت السباحة الجزائرية، منال حبوب، لسكتة قلبية، وهو ما تسبب فى وفاتها عن عمر ناهز 17 عاما.

وكشفت صحف جزائرية، أن حبوب سباحة المنتخب الوطني وفريق اتحاد العاصمة، غادرت عالمنا مساء أمس السبت، قبيل خوضها امتحان شهادة "البكالوريا" الذى كان مقررا له اليوم الأحد، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

السباحة الجزائرية الراحلة
السباحة الجزائرية الراحلة

 

وتعرضت السباحة الشابة، لسكتة قلبية مفاجئة خلال حصة تدريبية، فيما قدمت الوزيرة المكلفة برياضة النخبة، سليمة سواكري، تعازيها لعائلة الفقيدة.

وقالت الوزيرة في عزائها:بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره، تلقيت نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله حبوب منال، سبّاحة المنتخب الوطني، ونادي اتحاد العاصمة، وأمام هذا المصاب الجلل وبمزيد من الأسى و الحزن، لا يسعني إلّا أن أتقدّم بخالص التعازي، وصادق المواساة، إلى عائلة المرحومة وإلى الأسرة الرياضية عامة وأسرة السباحة خاصة، متضرعة إلى المولى عز و جلّ أن يتغمد روح الفقيدة بواسع الرحمة والغفران وأن يسكنها فسيح جنات الرضوان، ويلهم أهلها وذويها جميل الصبر وحسن السلوان".

وفى سياق أخر كان منجم أيرلندي قد توقع سقوط أحد اللاعبين في مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وإصابته بسكتة قلبية وذلك قبل أيام من سقوط الدنماركي كريستيان إيركسن اليوم خلال مباراة فنلندا الذي أصيب في مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا المقامة على ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

وتعرض إيركسن لفقدان الوعى وسقط على الأرض وسط حالة من الصدمة بين زملائه في الفريق، حيث لم يتضح بعد الحالة الصحية للاعب الدولى الدنماركى ونجم انتر ميلان المتوج مؤخراً بلقب الدوري الإيطالى.

وقال المنجم الأيرلندي عبر حسابه على موقع "تويتر": " سيعاني اللاعب من سكتة قلبية في منتصف المباراة، ولن ينجو".

أضاف: "سيُمنع مشجع إنجليزي مدى الحياة من جميع ملاعب كرة القدم في بريطانيا بسبب الإساءة العنصرية للاعب منافس في ويمبلي".

وقال: "سيكون هناك هجوم إرهابي في إحدى الألعاب يتسبب في مقتل أكثر من 20 شخصًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة