عبد الحميد حسن: الأهلي الأقرب للتتويج بأفريقيا وبواليا لا يصلح للأحمر

الأحد، 20 يونيو 2021 12:57 م
عبد الحميد حسن: الأهلي الأقرب للتتويج بأفريقيا وبواليا لا يصلح للأحمر والتر بواليا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الحميد حسن، نجم الأهلى السابق، أن الفريق الأحمر هو الأفضل بين الفرق الأربعة المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا بالنسخة القائمة، وذلك عقب فوز الأهلى بالأمس على الترجى التونسى فى ذهاب نصف نهائى أفريقيا بهدف نظيف.

وقال عبد الحميد حسن، فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، مباراة الترجى لم تكن سهلة، أجواء اللعب فى رادس صعبة، وما حدث قبل المباراة كنت متأكداً أنه سيكون دفعة معنوية للاعبين، وهذا ما حدث، وهذه المباراة من أفضل المباريات التى أدارها بيتسو موسيماني، ولكن مازال الوقت مبكراً للقول بأن موسيمانى مثل جوزيه.

وأضاف حسن، كجماهير للأهلي، دائماً نؤكد على أهمية أداء الأهلي، ولكن موسيمانى حقق نتائج مميزة ومباراة صن داونز لا أريد أن أراها مرة أخرى، كنا نلعب فى نصف ملعبنا، ونريد أن نحافظ على هوية الفريق، التشكيل بالأمس وتوظيف اللاعبين كان مميزاً، باستثناء نزول بواليا فقط.

وتابع، "لا أعرف سبب خوف بواليا حتى الآن من اللعب مع الأهلي، خاصة أن المدرب يمنحه الثقة ومستواه بعيد جداً، وسعدت بسلوك الشناوى بعدما قام به من إخراج الإعلاميين عقب المباراة التأكيد على أهمية مباراة العودة، مؤكداً أن الشناوى رجل المباراة لأنه منع فرصة خطيرة كان من الممكن أن تقلب المباراة تماماً وتعطى الترجى دفعة معنوية.

وعن حظوظ الأهلى للفوز باللقب قال عبد الحميد حسن، أكرم توفيق لاعب كبير جداً وحتى فى وسط الملعب، وهذا الجيل من أفضل الأجيال التى مرت على الأهلي، والأهلى هو الأقوى فى الوقت الحالى بين الفرق الأربعة المشاركة فيالبطولة، الأهلى ينزل أى مباراة كسبان بنسبة 30% باسمه فقط، ومباراة كايزر والوداد بالأمس أثبتت قوة الأهلي.

واختتم حسن قائلا، "ألوم على موسيماني، لأن بواليا أعطانا انطباعاً عنه ولم أقتنع أنه مهاجم فريق كبير، لأنه دائماً يتسلم الكرة ويعود للخلف بعكس محمد شريف الطامح لتسجيل الهدف دائماً، وهذه طريقة عماد متعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة