أكرم القصاص - علا الشافعي

تامر النحاس يهدد بشكوى حسين الشحات لاتحاد الكرة

الأحد، 20 يونيو 2021 06:00 ص
تامر النحاس يهدد بشكوى حسين الشحات لاتحاد الكرة حسين الشحات
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد تامر النحاس، وكيل اللاعبين، حسين الشحات لاعب الأهلي، بشكواه إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة؛ بسبب عدم دفع نسبة العمولة الخاصة به من انتقاله إلى الأهلي قادما من العين الإماراتي في يناير 2019.
 
ورغم مرور أكثر من عامين على انتقال الشحات للأهلي إلا أن اللاعب لم يف بسداد نسبة العمولة الخاصة بالنحاس، ليرسل وكيل اللاعبين تهديدا إلى لاعب الأهلي بضرورة السداد في الفترة المقبلة أو يقدم شكوى إلى اتحاد الكرة للمطالبة بمستحقاته المتأخرة لدى الشحات.
 
وسبق وقدم تامر النحاس شكوى في اتحاد الكرة ضد محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي؛ بسبب عدم الحصول على النسبة الخاصة به من صفقة انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء قادما من المقاصة في يناير 2019.
 
على جانب آخر، تلقى عبد الرحمن أشرف مانو، لاعب وسط فريق الأهلي مواليد 2000، عرض معايشة فى أحد فرق الدوري البرتغالى، بالإضافة إلى عرض آخر فى الدورى التشيكى عبر وكيل اللاعبين أحمد العربى، وما زال مانو يدرس العروض قبل اتخاذ قراره النهائى ومناقشة الأمر مع إدارة الأهلى.
 
وبات مانو هدفا للعديد من أندية الدورى الممتاز، وذلك عقب تألقه فى الفترة الماضية مع الفريق الأول بالأهلي ومشاركته فى أكثر من مباراة ودية، وحصوله على إشادة كبيرة من الجنوب أفريقى بيتسو موسميانى، المدير الفنى للمارد الأحمر، والذى أبدى إعجابه الشديد بقدرات اللاعب الفنية والبدنية.
 
كما تلقى اللاعب عدة عروض محلية خلال الأيام الماضية على رأسها سموحة والاتحاد السكندرى ومصر المقاصة، ولكن إدارة الأهلى لم تحسم مصير هذه العروض حتى الآن انتظارا لقرار المدير الفنى موسيمانى بشأن الإبقاء على اللاعب ضمن قائمة الفريق الأول فى الموسم الجديد من عدمه، خصوصا أنه يفضل الاعتماد على اللاعبين صغار السن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة