أكرم القصاص - علا الشافعي

القرد جوليا والدب حسونة سبقوا القط أخيل فى توقع نتائج المباريات بمصر

الأحد، 20 يونيو 2021 02:54 م
القرد جوليا والدب حسونة سبقوا القط أخيل فى توقع نتائج المباريات بمصر الدب حسونة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من لعبة ومزاح إلى استبشار وتفاؤل، هكذا تحول اللجوء إلى الحيوانات للتنبؤ بنتيجة المباريات وهو ما تقابله الجماهير بتفاعل كبير، وأبرز هذه الحيوانات هو الأخطبوط بول، والدب فيليكس، والحمار اندريس، والفيل سيتا، والجمل شاهين، لينضم لهم القط أخيل، ولكن سبقهم فى مصر الدب حسونة والشمبانزى جوليا .

وشهدت الساعات الماضية تنبؤ القط أخيل بنتيجة مباراة المنتخب السويدى أمام نظيره السلوفاكى فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، الجمعة، فى بطرسبورج الروسية، بالجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة أمم أوروبا، ومن قبلها توقع فوز منتخب إيطاليا على تركيا فى مباراة الافتتاح، بعد تناول الطعام فى الجانب الذى يتواجد فيه العلم الإيطالي.

 

وهنا فى مصر يوجد الدب حسونة وهو بوصلة ورمانة ميزان التنبؤ بنتيجة المباريات المهمة حتى تحول إلى تميمة حظ، ففى عام 2017 توقع فوز الزمالك على الأهلى فى نهائى الكأس وهو ما تحقق بالفعل، وسبق وتوقع فوز منتخب الفراعنة على نظيره الكاميرونى فى المباراة التى جمعت المنتخبين، ولكن خابت توقعاته فى المباراة وتغلبت الكاميرون .

 

كما ظهر الشمبانزى جوليا والذى توقع  نتيجة مباراة مصر و روسيا فى الجولة الثانية من بطولة كأس العالم  2018 ،  واختار الكرة المكتوب عليها مصر من بين كرتين تم إدخالهما إليه فى القفص، ولكن خابت توقعاته وخسر الفراعنة فى المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة