الفيضانات تضرب جنوب شرق الولايات المتحدة.. صور

الأحد، 20 يونيو 2021 12:32 م
الفيضانات تضرب جنوب شرق الولايات المتحدة.. صور السكان يتفقدون منازلهم
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت العاصفة الاستوائية "كلوديت" جنوب شرق الولايات المتحدة، مع هطول أمطار غزيرة على لويزيانا وميسيسيبي وألاباما، واتجهت العاصفة إلى الداخل أمس السبت، وجلبت فيضانات وخطر الأعاصير.

تم تصنيف "كلوديت" على أنها عاصفة في الساعات الأولى من يوم السبت، بعد فترة طويلة من وصولها إلى الشاطئ جنوب غرب نيو أورلينز، بعد 3 ساعات، كانت شمال المدينة مع رياح قصوى تبلغ 45 ميلاً في الساعة، وسرعتها 12 ميلاً في الساعة، وفقا لــ"فوكس نيوز".

المياة تدخل المنازل
المياة تدخل المنازل

أفاد موقع poweroutage.us أن ما يقرب من 13000 منزل وشركة قد انقطع التيار الكهربائي في جميع أنحاء لويزيانا وميسيسيبي وألاباما يوم السبت.

في مدينة سلايدل في لويزيانا، غمرت المياه الشوارع، وغمرت المياه ما يصل إلى 50 سيارة وشاحنة، وقالت الشرطة على فيس بوك: "بعض المناطق المنخفضة ما زالت تغمرها المياه ولا يمكن الوصول إليها.

المياة تغرق الشوارع
المياة تغرق الشوارع

 

وأضافت: "اضطررنا إلى إنقاذ عدة أشخاص من سياراتهم التي غمرتها المياه، بالإضافة إلى امرأة كانت في طريقها إلى المستشفى، ومن المحتمل أن تدخل المخاض".
 
السكان يتفقدون منازلهم
السكان يتفقدون منازلهم

وفي مقاطعة موبايل بولاية ألاباما، قال جلين برانان، من وكالة إدارة الطوارئ بالمقاطعة، إن رصيفًا للصيد في جزيرة دوفين قد تضرر، لكن لم ترد تقارير عن وقوع إصابات.

يقول خبراء الأرصاد إن "كلوديت" ستضعف إلى منخفض استوائي بحلول وقت مبكر من يوم الأحد حيث تعبر ألاباما وتتجه إلى جورجيا وكارولينا وسوف ينتقل إلى المحيط الأطلسي من ولاية كارولينا الشمالية يوم الاثنين، لاستعادة قوة العاصفة الاستوائية فوق المحيط يوم الثلاثاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة