أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات اليوم بـ يورو 2020.. منتخب إيطاليا يحقق العلامة الكاملة "إنفوجراف"

الأحد، 20 يونيو 2021 10:24 م
نتائج مباريات اليوم بـ يورو 2020.. منتخب إيطاليا يحقق العلامة الكاملة "إنفوجراف" منتخب ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم، الأحد، مباراتين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الأولى فى النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية وتستمر حتى 11 يوليو المقبل، حيث جاءت نتائج مباريات اليوم فى البطولة كالتالى:


منتخب إيطاليا يحقق العلامة الكاملة بالفوز على ويلز

حقق منتخب إيطاليا فوزًا ثمينًا على نظيره الويلزى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة روما، في ختام منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

أحرز ماتيو بيسينا هدف الفوز لصالح منتخب إيطاليا في الدقيقة 39 من زمن المباراة.

وأكمل المنتخب الويلزى المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه إيثان أمباديو فى الدقيقة 56 من زمن اللقاء، حيث تلقى بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخله العنيف على بيرنارديسكي لاعب المنتخب الإيطالى.

وحسم منتخب إيطاليا صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة، بعد أن حقق الفوز في أول مباراتين على المنتخبين التركي والسويسري بنتيجة واحدة (3-0)، فيما يتواجد منتخب ويلز في المركز الثاني رغم الهزيمة برصيد 4 نقاط، من الفوز على تركيا بثنائية، والتعادل مع سويسرا 1-1.
 

سويسرا تقهر تركيا بثلاثية 

حقق منتخب سويسرا فوزه الأول فى بطولة يورو 2020، بعد تغلبه على نظيره منتخب تركيا بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء المثير الذى جمع المنتخبين مساء الأحد، على ملعب "باكو الأولمبي" فى أذربيجان، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الأولى فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وأنهى منتخب سويسرا الشوط الأول متفوقا بثنائية نظيفة، حيث افتتح هاريس سيفيروفيتش التهديف بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية اللقاء، من تسديدة قوية زاحفة، سكنت على يسار الحارس التركي.

ونجح شيردان شاكيرى نجم ليفربول الإنجليزي، فى إضافة الهدف الثانى للمنتخب السويسرى فى الدقيقة 26، من تسديدة رائعة سكنت على يسار الحارس التركي.

وفى الشوط الثانى، نجح المنتخب التركي فى تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق عرفان قهوجى فى الدقيقة 62، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس السويسرى. 

ولكن نجح شاكيرى فى تسجيل الهدف الشخصى الثانى والثالث لمنتخب بلاده فى الدقيقة 68 من زمن المباراة. 

وينتظر المنتخب السويسرى حجز مقعد فى أفضل 4 ثوالث المتأهلين لدور الـ16، بعد تأهل منتخب إيطاليا متصدرا للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وويلز ثانيا برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن سويسرا الثالث، وأخيرا تركيا بدون رصيد من النقاط بعد تلقيه الهزيمة فى مبارياته الثلاث. 

نتائج مباريات اليوم
نتائج مباريات اليوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة