أكرم القصاص

حظك اليوم الأحد 20/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الفرحة على الأبواب

الأحد، 20 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 20/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الفرحة على الأبواب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من المواقف التي تجعل مولود برج القوس يبدو وكأنه مثل الحديد في صلابته، إلا أنه في الحقيقة يمتلك قلبًا حنونًا ومشاعر فياضة خاصة لمن هم مقربين إليه، مما يجعله محبوب بشكل كبير لمن يعرفه جيدًا، ومن مشاهير برج القوس النجمة علا غانم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

علا غانم
علا غانم

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

فترة كبيرة صعبة مررت بها في العمل خلال الفترة الماضية، لكنها ستنتهي مع التغيرات التي ستحدث خلال الأيام القليلة القادمة، فلديك فرصة كبيرة لنيل ما تستحق من مكانة كبيرة، اغتنم الفرصة وكن على قدر ثقة رؤسائك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

الفرحة التي كنت تنتظرها منذ فترة طويلة على الأبواب، فقد يكون آن الأوان أن يعترف حبيبك بمشاعره، ومنها قد تبدأ معه حياة عائلية مثالية في القريب العاجل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تحتاج لبعض العناية بنفسك هذه الأيام، فلا تهمل النظافة الشخصية، ويمكنك الذهاب لصالات التجميل لعمل تغيير معقول في شعرك، أو عمل جلسات تنظيف للبشرة لكي تستعيد شبابها وحيويتها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

الفترة القادمة ستكون هناك فرحة كبيرة لك، الأيام التي مضت بمُرها لن تعود من جديد، لذا استعد وحاول أن تخلص نفسك من الماضي لكي تبدأ بشكل نظيف ولائق بحياتك الجديدة المبهجة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة