أكرم القصاص

الجونة يحدد 2 مليون دولار لبيع سيرج أكا

الأحد، 20 يونيو 2021 11:10 ص
الجونة يحدد 2 مليون دولار لبيع سيرج أكا أكا
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مسئولو نادى الجونة 2 مليون دولار لبيع اللاعب الإيفوارى سيرج أكا، بعدما تلقى اللاعب عروضاً من تركيا والزمالك فى الفترة الأخيرة نظرًا للمستوى المميز الذى يقدمه مع الفريق الساحلي، والذى أهله للانضمام لمنتخب كوت ديفوار مطلع شهر يونيو الجاري.

وكشف مصدر فى الجونة أن سعر اللاعب لن يقل عن 2 مليون دولار، موضحا أن هناك عدة عروض شفوية للاعب فى الفترة الأخيرة بعضها من الخليج العربي.

أكا أحد اللاعبين المرشحين للانضمام إلى نادى الزمالك خلال الفترة الأخيرة لتعويض رحيل التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الأبيض الذى أرسل خطابا إلى نادى الزمالك يوضح فيه نهاية تعاقده مع النادى لتبدأ إدارة النادى فى بحث ملف البدائل مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق حيث سيحسم المدرب الفرنسى خلال الفترة المقبلة صفقات الفريق للموسم الجديد مع تمسك إدارة نادى الزمالك بنهاية عقد فرجانى ساسى بنهاية الموسم الحالى.

ويمثل أكا قوة كبيرة لنادى الجونة فى وسط الملعب، ما جعله هدفا للعديد من الأندية فى الدورى المصرى بالفترة الأخيرة، ومنها الأهلى والزمالك، وبدأ أكا مسيرته الكروية فى فريق أسيك ميموزا الإيفواري، ثم انتقل إلى الصفاقسى التونسى فى موسم 2018/2019، قبل أن ينتقل أخيراً إلى نادى الجونة وانضم لاعب وسط نادى الجونة لمعسكر منتخب كوت ديفوار المقام هذا الشهر، استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام بوركينا فاسو وغانا فى إطار التحضير لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وأعلن نادى الجونة استدعاء نجمه الإيفوارى سيرجى أكا، لاعب الفريق، للانضمام إلى صفوف منتخب كوت ديفوار، لخوض مباراتين وديتين أمام غانا وبوركينا فاسو وغانا، استعدادًا لانطلاق التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة