موقف الزمالك من المشاركة بالدورى ومتى يعود فريق السلة من أوغندا..فيديو

الأربعاء، 02 يونيو 2021 04:00 ص
موقف الزمالك من المشاركة بالدورى ومتى يعود فريق السلة من أوغندا..فيديو حور محمد
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الكاتب الصحفى محمد ربيع، نائب رئيس القسم الرياضى باليوم السابع، خلال لقائه بتلفزيون اليوم السابع، على موقف الزمالك من قراره بعدم خوض مبارياته بالدورى المصرى إلا بعد انتهاء الأهلى من كل مؤجلاته.

وقال محمد ربيع إن الزمالك متمسك بقراره وهو عدم اللعب من أجل الضغط على الأهلى للعب كل مبارياته تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، ويقترح اتحاد الكرة حاليا الانتهاء من كل مباريات الدورى حتى الجولة 29، وفقا للجدول المعلن، ويتوقف الدورى حتى يلعب الأهلى مؤجلاته، ولكن الزمالك رافض اللعب، وأمام الزمالك واتحاد الكرة حاليا 17 يوما للتوقف الدولى لحل هذه الإشكالية.

وأكد ربيع أن الزمالك يحتج لأنه تم ضغطه ولعب مباراة كل 3 أيام وهذا سبب إرهاق اللاعبين،  وقدم اتحاد الكرة مقترحا ولكن الزمالك رافض أي مقترح حتى ينتهى الأهلى من كل مؤجلاته.

وعن موقف المصابين بالزمالك محمود علاء وعبدالله جمعة وحازم إمام وحميد أحداد، قال ربيع إن محمود علاء وحازم إمام أجريا كشفا طبيا أمس وجاهزين بشكل كامل ، أما حميد أحداد سيشارك بعد راحة مع منتخب المغرب للمحليين ولكن بعد عمل كشف طبى اخر، وأن اللاعب عبدالله جمعة لم يكتمل شفاؤه وسيجرى كشفا طبيا آخر.

ولفت ربيع إلى أن كل اللاعبين الدوليين بالفريق سافروا للمشاركة مع منتخبات بلادهم والعودة يوم 16 يونيو الحالي، وأيضا سافر كارتيرون 4 أيام إلى فرنسا في إجازة.

وكشف محمد ربيع موقف فريق الزمالك للسلة الفائز ببطولة أفريقيا في أوغندا وحتى الآن لم يتحدد موعد عودة بعثة الفريق، ويوجد ميعاد مقترح غدا في الخامسة مساء من أوغندا إلى قطر والى القاهرة وفى حالة انتظار لهذه الرحلة إذا حدثت سيكون الفريق في القاهرة غدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة