علاء عابد: أشعر بالفخر بعد إجماع البرلمان العربى على استحقاق الرئيس السيسى وسام القائد

الأربعاء، 02 يونيو 2021 10:10 م
علاء عابد: أشعر بالفخر بعد إجماع البرلمان العربى على استحقاق الرئيس السيسى وسام القائد النائب علاء عابد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب علاء عابد، النائب الأول لرئيس البرلمان العربى، إن تكريم البرلمان العربى للرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم  تقديراً لجهوده فى إحلال السلام بالقضية الفلسطينية وجهوده بالمنطقة العربية، وتابع: "كنائب لرئيس البرلمان العربى أشعر بالفخر والعزة بعدما اتفق البرلمان بالإجماع على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو من يستحق وسام القائد".

وأضاف "عابد"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين، عبر قناة "النهار"، أن البرلمان العربى وضع معايير كثيرة من أجل من يستحق وسام القائد، وتابع: "وجدنا أن الرئيس السيسى هو القائد الوحيد الذى يستحق هذا الوسام على خدماته فى جميع قضايا الأمة العربية".

ولفت "عابد"، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، بذل جهودا كبيرة للارتقاء بمصر وسط كافة الأزمات التى كانت تشهدها خلال الفترة الماضية، ليجعلها دولة داعمة لدول المنطقة، وتابع: "رغم جائحة كورونا وكافة التحديات التى تواجه مصر تمكنت البلاد من تجاوز كل هذه العقبات.. مطعمين 2,5 مليون مواطن والتطعيمات متوفرة والدولة ما زالت تدعو المواطنين للحصول على هذه التطعيمات.. ووزير التعليم أكد أن مصر ستكون مركزا مهما لتصنيع عدة لقاحات كورونا خلال الفترة المقبلة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة