أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس متهمين جدد فى واقعة مقتل شاب بالمطرية 4 أيام

الأربعاء، 02 يونيو 2021 08:00 م
حبس متهمين جدد فى واقعة مقتل شاب بالمطرية 4 أيام حبس_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة المطرية اليوم، الأربعاء، بحبس متهمين جدد في واقعة مقتل شاب بدائرة القسم بسبب خلافات الجيرة، كانا هاربين، حيث تمكن رجال المباحث من ضبطهما، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية اخطار من مستشفى المطرية، يفيد باستقبال جثة شاب مصاب بطعنة نافذة بالصدر والبطن، وتوفى على أثرها.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة، تم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة مسجل خطر، وذلك بسبب خلافات الجيرة بينهما، قام على أثرها بالتربص بالمجنى عليه أثناء تواجده بأحد الشوارع في المنطقة، وقام بإحراز سلاح أبيض وسدد عدة طعنات نافذة بمساعدة أثنين أخرين من أصدقائه، سقط على أثرها غارقا في دمائه وتوفى في الحال متأثرا بإصابته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، وبصحبتهم قوة امنية، من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق، كما طلبت سرعة إرسال تقرير الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة الحقيقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة