أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. ريال مدريد رفض التعاقد مع مورينيو قبل قدوم أنشيلوتي

الأربعاء، 02 يونيو 2021 09:47 م
تقارير.. ريال مدريد رفض التعاقد مع مورينيو قبل قدوم أنشيلوتي مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية، أن نادي ريال مدريد رفض التعاقد مع العديد من المدربين قبل الإستقرار أخيرا على مدربه السابق كارلو أنشيلوتي، وأشارت إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو كان من ضمن هؤلاء المدربين، قبل أن يقوم بالتوقيع مؤخرا مع روما الإيطالي.

وتم تقديم أنشيلوتي لوسائل الإعلام هذا المساء عند عودته إلى البرنابيو، بعد أن غادر في مايو 2015، ومن المعروف أن المدرب الإيطالي المخضرم لم يكن الوحيد الذي تم الاتصال به من قبل إدارة النادي الملكي، حيث كان من بين المرشحين الآخرين مواطنيه ماسيمليانو أليجري وأنطونيو كونتي.

وأشارت الصحيفة الإنجلزية إلى أن هناك مدرب جديد تم رفضه من قبل غدارة الملكي وهو مدرب الفريق الأسبق جوزيه مورينيو، والذي سبق له العمل مع الفريق من الفترة 2010 إلى 2013.

ولفت التقرير إلى أن ريال مدريد تحدث مع مورينيو بشكل غير رسمي في نهاية الأسبوع الماضي ومرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكنه لم يكن مهتمًا بعد التوقيع على صفقة مدتها ثلاث سنوات مع روما.

وأعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، مساء أمس الثلاثاء، التعاقد مع كارلو أنشيلوتى لتدريب الفريق الملكى لمدة 3 سنوات خلفا للفرنسى زين الدين زيدان الذى رحل مؤخرا عقب نهاية الموسم الكروى 2020-2021.

وتولى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، قيادة ريال مدريد فى يونيو 2013 واستمر حتى مايو 2015، وتوج معه بدورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخ الملكى.

وقاد أنشيلوتى ريال مدريد في 119 مباراة بجميع البطولات، نجح خلالها الميرنجى في تحقيق 89 انتصارا بالإضافة إلى 14 تعادلا فيما خسر 16 مباراة، وسجل تحت قيادته 322 هدفا واستقبلت شباكه 103 هدفا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة