أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم العالى: إغلاق 240 كيانا تعليميا وهميا ومستمرون فى شن الحملات

الأربعاء، 02 يونيو 2021 02:00 ص
التعليم العالى: إغلاق 240 كيانا تعليميا وهميا ومستمرون فى شن الحملات السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى
كتب محمد صبحى - كرستين سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى، أن لجنة الضبطية القضائية تمكنت من تنفيذ حملات على مستوى المحافظات المختلفة، مؤكدا أنها نفذت حملات وتمكنت من ضبط 240 منشأة تعليمية تمارس العملية التعليمية بدون تراخيص، وذلك على مدار الـ 5 سنوات الماضية.
 
وقال السيد عطا، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه من ضمن الكيانات الوهمية المغلقة ما يتم إحالته للنيابة العامة وأخرى للمحافظين لإصدار قرارات بالإغلاق نظرا لممارسة العمل بدون أى تراخيص وبالمخالفة للقانون، ومما يضع الطلاب فريسة لتلك الكيانات الوهمية.
 
وتابع رئيس قطاع التعليم أن اللجنة القضائية ستواصل عملها فى شن الحملات ومداهمة كافة الكيانات الوهمية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وذلك بهدف الحفاظ على الطلاب من الوقوع والالتحاق بتلك الكيانات الوهمية.
 
وحذر رئيس قطاع التعليم، الطلاب من الانسياق وراء الدعاية والترويج الذى تقوم به تلك الكيانات الوهمية بهدف جذب الطلاب والانضمام لهم، مشددا على ضرورة أن يراجع الطلاب موقع وزارة التعليم العالى، حيث إن الموقع يضم كافة الجامعات والمعاهد العليا والمتوسطة المعتمدة من الوزارة والتى تمنح شهادات معترف بها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة